عاجل وحصرى… اول صور لصاحبة قناة ” يوميات أنوش” بعد القبض عليها من قبل الشرطة لسلوكها الغير أخلاقي!!

تمكنت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية من القبض على صاحبة قناة يوميات انوش بعد ظهور مقاطع فيديو مخلة بالاداب العامة وغير لائقة خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وكانت تعمل علي فيديوهات مخلة للأداب العام  بما في ذلك سلوكها غير الأخلاقي، وعلى الفوروبدون اى تردد قامت اجهزة الأمن بالتحريات  ثم بعد ذلك قامت رجال الشرطة بعد ذلك  بتحديد مكانها وكانت تسكن في دائرة قسم شرطة المعادي.

عاجل وحصرى... اول صور لصاحبة قناة " يوميات أنوش" بعد القبض عليها من قبل الشرطة لسلوكها الغير أخلاقي!!

القبض على صاحبة قناة يوميات أنوش

بعد وضع خطة من قبل الشرطة، تم استهدافها واعتقالها، وتم العثور معها على هاتفين محمولين ومقاطع فيديو وصور تؤكد صورها ونشاطها الإباحي، وجهاز كمبيوتر لاب توب  وجهازيين راوتر، و 3 بطاقات فيزا و 2 استناد تصوير – دائرة إضاءة. وعندما تم التحقيق معها ومواجهتها بما نسب إليها وافقت أقرت على نشرها لتلك المقاطع، وكان الغرض من بث هذه المقاطع هو رفع نسب المشاهدة للحصول على المال وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحصل موقعنا “كورة العارضة” على الصور الأولية لصاحبة قناة أنوش، متهمة بنشر الفسق والفجور، وذلك بعد أن قامت أجهزة الامن بالقبض عليها بقسم شرطة المعادى.

صاحبة-قناة-أنوش-

كما كشف التحقيقات أن المدعى عليها، المعروفة باسم أنوش، لديها أكثر من أربعة حسابات من خلال ثلاثة تطبيقات مختلفة للتواصل الاجتماعي لخدمة المجال، احتوت جميعها على مقاطع فيديو مختلفة لها داخل شقة  في حدائق حلوان، بما في ذلك إيماءاتها الجنسية وإغراءاتها في أحد المواقع بطريقة تشد الانتباه من أجل زيادة المشاهدات والتسجيلات للاستمتاع ومتابعة ما تنشره، من الواضح أن تلك المقاطع يتم تشغيلها على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن المحامي أشرف فرحات تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد مالكة فيديوهات يوميات أنوش، والتي لديها العديد من القنوات الخاصة بها على مواقع التواصل، موضحا إياها بحافظة الوثائق المقدمة في البلاغ.