شاهد.. هدية باهظة الثمن بقيمة 3 مليون ريال لرونالدو في السعودية تشعل مواقع التواصل

حصل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي على واحدة من الهدايا باهظة الثمن وهو الأمر الذي فجر حالة كبيرة من الجدل في الأوساط الرياضية العربية منها وكذلك الاجنبية كونها تأتي بسعر مبالغ فيه بالنسبة للبعض بينما اكد البعض الآخر على انها مناسبة لقيمة الدون.

هدية باهظة الثمن بقيمة 3 مليون ريال لرونالدو في السعودية تشعل مواقع التواصل

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الدون قد حصل على ساعة فريدة وهي التي وصل سعرها لنحو 630 ألف جنيه إسترليني بعد ان انتقل للنصر وهي التي وصلت قيمتها لما يعادل 3 مليون ريال وهو الأمر الذي أثار حالة كبيرة من الجدل وفق ما اكدته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

شاهد.. هدية باهظة الثمن بقيمة 3 مليون ريال لرونالدو في السعودية تشعل مواقع التواصل

وتمثلت الهدية القيمة التي حصل عليها صاروخ ماديرا في ساعة من النوع جاكوب وهي التي تم صنعها خصيصًا للدولي البرتغالي وتأتي باللون الأخضر وترمز للمملكة العربية السعودية وتتوفر على 338 حجر كريم من الذهب عيار 18 قيراط 47 ملم × 15.85 مليمتر وتحتوي على التسافوريت بدلًا من الزمرد وهو واحد من الانواع الاغلى فيما يخص الثمار العقيق.

ولا تقتصر مميزات الساعة على ذلك الحد فحسب بل أنها تأتي بمظهر راقي وفاخر وتباع مع سوار من جلد التمساح وهي التي تقاوم الماء حتى ثلاثين متر وتم تصميمها خصيصًا بجهاز إحتياطي للطاقة يمكنه البقاء لمدة اثنتين واربعين ساعة ويظهر بها الكريستال الياقوتي وهو الذي يساهم في جعلها أكثر بوضوح.