مؤشر جديد يقرب النصر السعودي من ضم لوكا مودريتش

أفادت بعض المصادر الصحفية المقربة من مجلس إدارة فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي وجود رغبة قوية لدى العالمي من أجل الحصول على توقيع النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي الجاري لينضم للبرتغالي كريستيانو رونالدو زميله السابق في الملكي.

مؤشر جديد يقرب النصر السعودي من ضم لوكا مودريتش

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الكرواتي مودريتش قد قام بتوديع زملاءه في ريال مدريد من أجل الانضمام لصفوف نادي النصر وذلك وفق ما أكده الإعلامي السعودي سلطان اللحياني في تصريحات تلفزيونية أثناء إستضافته في برنامج أكشن مع وليد.

وقامت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر برفع العرض المقدم لإستقطاب مودريتش من أربعين مليون يورو إلى 164 مليون ريال سعودي أي ما يعادل خمسة وأربعين مليون يورو بعقد يمتد لعامين من أجل إقناعه بخطوة الانضمام لدوري روشن.

وبالفعل حصلت إدارة النصر على الضوء الأخضر من مجلس إدارة نادي ريال مدريد للحصول على الستة أشهر المتبقية في عقد لوكا مودريتش

وسبق وأن تزامل مودريتش مع كريستيانو رونالدو خلال السنوات الماضية مع الملكي وتمكنا من حصد عديد البطولات على مستوى الدوري الاسباني وبطولة كأس الملك ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الاوروبي وكأس العالم للأندية وغيرها من التتويجات الأخرى بجانب أن الأمير لوكا قد نجح في قيادة كرواتيا لحصد فضية مونديال روسيا 2018 وبرونزية قطر 2022.