صفقة سوبر .. خالد الغندور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك

زف الاعلامي خالد الغندور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء تمثلت في دخول المستشار مرتضى منصور في مفاوضات جادة لحسم مجموعة من الصفقات القوية خلال الميركاتو الشتوي الجاري من اجل تدعيم الصفوف وضمان المنافسة على جميع الألقاب الممكنة خلال الموسم الجاري 2022-2023.

خالد الغندور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نشر خالد الغندور منشور جاء فيه :” صباحكم زي الفل مع صفقة سوبر للزمالك و الاعلان عنها يوم الاثنين ان شاء الله”.

وسبق وأن أعلن المستشار مرتضى منصور يوم أمس الجمعة ضم اللاعب ناصر منسي من صفوف نادي البنك الأهلي مقابل 15 مليون جنيه وإعارة المهاجم حسام أشرف لصفوف كتيبة بابا فاسيلو على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد.

في الوقت الذي كان فيه الزمالك يمني النفس بضم صفقة اللاعب احمد القندوسي قبل أن ينقض عليها النادي الأهلي ويحسم التوقيع مع متوسط ميدان وفاق سطيف الجزائري.

يُذكر أن نادي الزمالك يستعد لمواجهة فريق نادي فيوتشر يوم غدًا الأحد على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعد تلك المواجهة هي الأولى للكابتن أسامة نبيه المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء الذي تم التعاقد معه خلفًا للبرتغالي جيوسفالدو فيريرا الذي أقيل من منصبه بسبب النتائج السلبية.