الحق بسرعة انزل قدم واشتغل.. القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة براتب يصل الي 7500 جنيه شهريا

أعلنت وزارة القوى العاملة عن سلسلة من الوظائف الشاغرة في بعض المجالات المهنية، حيث تلقت القوى العاملة 82 طلبًا من شركات القطاع الخاص للعمل في 15 محافظة لملء حوالي 3149 وظيفة شاغرة في بعض المجالات المهنية، بما في ذلك ذوي القدرات الخاصة. وظائف القوى العاملة هي فرصة لأولئك الذين يبحثون عن وظيفة بمزايا جذابة وراتب مجزي، القوى العاملة هى حبل الوسط بين الأفراد والمؤسسات الخاصة، وتقوم وزارة القوى العاملة بتقديم الوظائف الشاغرة من وقت لآخر لمساعدة الشباب في الحصول على وظائف تساعدهم على تلبية متطلباتهم المعيشية والقضاء على البطالة وتحقيق تطلعات المواطنين.

وظائف القوى العاملة

تستقبل وزارة القوى العاملة طلبات الوظائف الشاغرة بالقاهرة والمدريات حيث تتلقى الطلبات من الراغبين في العمل وترسلها إلى الشركات. .كما أن الوزارة مسؤولة عن تنظيم الندوات في المحافظات، وأكد وزير القوى العاملة أنه بعد الإعلان عن هذه الوظائف، يجب تعزيز المتابعة والعمل على استلام تقارير المتقدمين للوظائف بشكل جيد.

في اي محافظة تتوفر الوظائف الجديدة

يمكنك التقديم على وظائف القوي العاملة الجديدة في القاهرة، والجيزة، وبورسعيد وأسوان، والإسكندرية، والغربية، والمنوفية ،والقليوبية، والشرقية، والإسماعيلية، وسوهاج، وقنا، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء، وأسوان.

التخصصات المطلوبة للعمل في الوظائف بوزارة القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة عن عدد من التخصصات التي يمكن التقدم للوظائف الشاغرة فيها بالطرق التالية.

  • وظائف مهندسين ميكانيكا
  • وظائف إنتاج وبرمجة وتحسين منتجات وظائف محاسبين
  • وظائف مدرسين حاسب آلي وموسيقى
  • وظائف رسام فن، وظائف أخصائي موارد بشرية
  • وظائف عمال إنتاج، وأفراد أمن.
  • فرص عمل مشرفي مواقع، ومندوبين مبيعات.
  • وظائف كافة التخصصات الفندقية، ومهن التفصيل والخياطة
  • وظائف شاغرة فنيين، وسائقين، وعمال نظافة

الحد الاقصي للمرتبات

قالت وزارة القوى العاملة إن الراتب المطلوب للوظيفة يتراوح من 2700 جنيه  إلى 7500 جنيه شهريًا، اعتمادًا على المهنة، ويحصل الأفراد على مزايا بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي.

طريقة التقديم في وظائف القوى العاملة

وضحت وزارة القوى العاملة أن التقديم في وظائف القوى العاملة  يتم من خلال التوجه إلى وزارة القوى العاملة – 3 شارع يوسف عباس، المتواجد في مدينة نصر، ويمكن التواصل هاتفيا من خلال الأرقام التالية 22403571 – 22609354، ويمكن التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة في كل المحافظات والتعرف من خلالها على التفاصيل والمرتبات والتخصصات والشروط.