تعالي اعرفي السر ده حالًا”… قصافة الأظافر لها 7 استخدامات مختلفة ليست للقص فقط، هتنبهر من استخداماتها المتعددة!!!

على الرغم من انتشار العديد من الموضوعات عن الاستخدامات المختلفة لقصافة الأظافر إلا أن ما زال هناك أفواجاً من المواطنين في مصر لا يعرفون عنها أي شيء قصافة الأظافر تلك الاداة الصغيرة التي تعتبر أحد أهم ادوات النظافه الشخصيه لها العديد من الاستخدامات السحريه بدون مبالغه حيث أنها توفر لنا الوقت والجهد والمال وشراء العديد من الأدوات كونها تحل محل تلك الأدوات باستخداماتها المختلفة خلال هذا الموضوع نتعرف معنا على أهم استخدامات قصافة الأظافر الغير تقليديه تابعونا للتفاصيل.

استخدامات سحرية أخرى لقصافة الأظافر

هناك استخدامات عديدة يمكنك استغلال قصافة الأظافر بها وذلك حتى لا تقوم بشراء العديد من الأشياء ومن أهم تلك الاستخدامات ما يلي:-

 

  • في البداية يمكن أن تستخدم قصافة الأظافر لفتح زجاجات المياه الغازية بالإضافة إلى فتح العلب والبرطمانات الجديدة لأول مرة ويتم هذا من خلال الجزء المنحنى الموجود فيها بما يوفر علينا شراء أكثر من أداة.
  • كذلك يمكن الاستغناء عن شراء حامل للهاتف من خلال استخدام القصافه كحامل له وتثبيته في الوضع الرأسي للمشاهده.
  • بالنسبة للسان الحديدي الموجود في القصافه فيمكن استخدام مفك عادة لربط وفك المسامير إذا لا يوجد مفك في المنزل.
  • الثقب الموجود في آخر القصافه له استخدامين الأول حامل لعود البخور مع وضع طبق اسفله لاستقبال الرماد.
  • والاستخدام الثاني يكون من خلال مد الخيط فيه وهذا بالنسبة للنساء محبين أعمال الكروشيه وذلك يمنع فك البكرة وهدر الخيط أكثر من المطلوب.
  • أخيرا يمكنك إستخدام القصافة ايضاً في فتح علب الكرتون المغلفة بشريط بلاستيكي كبديل للقطر الحديدي.

احذر استخدام قصافة الأظافر في هذه الحالات

نشر موقع the list، قصفت الاظافر هي استخدام فردي اي لشخص واحد فقط وهي صالحة للاستخدام لمدة عام واحد من تاريخ الشراء مع مراعاة أن تظل نظيفه خاليه من أي جراثيم ويتم هذا من خلال تعقيمها جيدا، بينما إذا ظهرت عليها علامات الصدأ فيجب التوقف عن استخدامها في الحال.