مبابي وحلم ريال مدريد.. صورة جديدة تشعل الجدل

أثار الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي حالة كبيرة من الجدل فيما يخص إمكانية انضمامه لصفوف نادي ريال مدريد الاسباني خلال الفترة القادمة وذلك بعد تسريب صورة له أثناء حضوره لواحدة من الاحتفالات بالعاصمة الفرنسية.

صورة جديدة تشعل الجدل وتعيد مبابي لريال مدريد

وقالت بعض التقارير الصحفية الصادرة من العاصمة الفرنسية باريس أن كيليان مبابي حرص على متابعة فريق نادي ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الموقعة التي جمعت بينهما يوم الخميس لحساب مباريات دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا وحسمها ابناء انشيلوتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف بعد التمديد.

وتضمنت الصورة التي تم تسريبها وجود مبابي يتابع مواجهة الريال عبر هاتفه الشخصي مباشرة أثناء حضور واحدة من الحفلات الخيرية الخاصة بتكريم الشخصيات العامة في العاصمة الفرنسية باريس وهو ما يعيده من جديد للإنضمام لصفوف الملكي.

مبابي وحلم ريال مدريد.. صورة جديدة تشعل الجدل

وتواجد مبابي رفقة اشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وحرصا الثنائي على متابعة سير المواجهة بين العملاقين في الديربي.

وقالت شبكة RMC الفرنسية أن حامل لقب كأس العالم 2018 في روسيا رفقة المنتخب الفرنسي كيليان مبابي لا يزال يحلم بالانضمام لصفوف نادي ريال مدريد على الرغم من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى العام 2025.

يُذكر أن مبابي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي 2022 لكنه قرر التوقيع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان وتراجع بشكل مفاجئ عن الانضمام للعملاق الاسباني.