إحصائية صادمة.. محمد صلاح ضمن قائمة الأسوأ في الدوري الإنجليزي 2023

يتعرض الدولي المصري محمد صلاح لمجموعة كبيرة من الانتقادات خلال الفترة الماضية وذلك على خلفية تخبط المستوى الذي يعيشه فضلًا عن نتائج فريقه ليفربول الانجليزي خلال منافسات الموسم الجاري حيث يعيش أبناء كلوب وضعية أشبه بالكارثية بعد أن ودعوا بطولة كأس الرابطة الانجليزية التي يحملون لقبها وتنتظرهم مواجهة نارية امام برايتون يوم غدًا الأحد.

ماذا قدم محمد صلاح في موسم 2022-2023؟

وتأثر مستوى محمد صلاح مع ليفربول خلال الموسم الجاري حيث يعاني على المستوى التهديفي بعد أن سجل سبعة أهداف خلال تسعة عشر مواجهة لعبها مع الريدز حتى الآن ويرجع الهدف الآخير الذي سجله إلى يوم السادس والعشرين من شهر ديسمبر في شباك أستون فيلا خلال المباراة التي فاز فيها فريقه بنتيجة 3-1.

وعلى مستوى جميع البطولات اكتفى الفرعون المصري بتسجيل سبعة عشر هدفًا فقط خلال تسعة وعشرين مواجهة بجميع المسابقات ولم ينجح في صناعة سوى سبعة أهداف فقط

وجعلت تلك الأرقام محمد صلاح في مرمى الانتقادات حيث قدم مستويات هزيلة على الرغم من أن إدارة ليفربول قامت بتجديد عقده حتى العام 2025 وحصوله على الراتب الأسبوع الأعلى في تاريخ الريدز بـ350 ألف جنيه استرليني.

وعلى الرغم من تلك الأرقام السيئة التي يحققها صلاح لكنه يعد اكثر لاعبي البريميرليج لمسًا للكرة داخل منطقة الجزاء بواقع 156 لمسة ليتفوق بذلك على ايرلينج هالاند هداف الدوري الانجليزي برصيد 25 هدف.