طلع جواها كنز أغلي من الدهب !! .. إوعي ترميها تاني .. مرارة الفرخة كنز رهيب جدا في بيتك حافظي عليها .. طول عمرنا بنرميها واحنا منعرفش اهميتها

انتشر بشكل كبير بين الفتيات عن أهمية مرارة الفراخ في إزالة شعر الجسم والمناطق الحساسة بشكل نهائي، وتحلم كل فتاة وكل سيدة للحصول على جسم ناعم خالي تماما من الشعر الكثيف أو جذور الشعر المزعجة، كما يوجد أكثر من طريقة لإزالة الشعر، ولكن جميعا تكون بشكل مؤقت وليس دائم، لكن ما انتشر أن استخدام عصارة مرارة الفراخ على الجلد مباشرة له أثار سحرية، والتي تعمل على القضاء على جذور الشعر نفسها وعدم نموه مرة أخرى، وتتنوع طرق إزالة الشعر وتطور يوم بعد يوم.

أهمية استخدام مرارة الفراخ في إزالة شعر الجسم

يسهل استخدام طريقة مرارة الدجاج التي انتشرت مؤخرا، كما يشكك كثير من الناس من فاعلية هذه الطريقة، وذلك بسبب تطور العلم والتكنولوجيا في عصرنا هذا، وطريقة ازالة الشعر باستخدام مرارة الدجاج من الطرق التقليدية التي انتشرت بشكل كبير قديما، لكن صرحت بعض الفتيات التي استخدمت هذه الطريقة عن فاعليتها، وأن يجب الانتظام على استخدام هذه الوصفة لكي تحصلي على نتيجة واضحة.

طريقة استخدام مرارة الفراخ في إزالة الشعر

يقال أن مرارة الفراخ تحتوي على مادة تعمل على موت بصيلة الشعر جذرها، وتقلل من نمو الشعر حتى يختفي نهائيا من الجلد، وإليك طريقة استخدام مرارة الدجاج:

أولا عليك الحصول على عدد مناسب من مرارة الدجاج وذلك بسبب صغر حجمها.

تحتوي المرارة الواحدة على حجم صغير من العصارة لذلك عليك استخدام أكثر من واحدة.

يتم توزيع العصارة على الجلد مباشرة وتركها حتى تجف.

يتم غسل العصارة بعد الجفاف وتكرر هذه الوصفة مرة كل أسبوع حتى تحصل على نتيجة.