عاجل.. أسوان يحصل على توقيع ثنائي الأهلي

حصل فريق الكرة الأول بنادي أسوان على توقيع إثنين من لاعبي النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري وذلك على سبيل الإعارة وذلك بعد أن وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء على التفريط في خدمات الثنائي الشاب من اجل الحصول على مزيد من الدقائق.

أسوان يحصل على توقيع ثنائي الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة نادي أسوان قد أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الحصول على توقيع محمد حمدي ميسي واحمد اشرف ثنائي النادي الأهلي وذلك على سبيل الاعارة.

وفور تقديم العرض للنادي الأهلي قامت لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح بإستطلاع رأي كولر وهو الذي وافق على اتمامها لمساعدة الثنائي في اللعب بصورة اساسية والعودة خلال نهاية الموسم للقلعة الحمراء.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل تلك التي يواجه فيها فريق نادي اوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الأول من شهر فبراير لحساب مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية 2023 وهي التي تقام في المغرب.

وسبق وأن خاض ابناء كولر آخر مبارياتهم في بطولة الدوري أمام نادي البنك الأهلي وحققوا الفوز بهدف واحد مقابل لا شيء سجله المهاجم محمد شريف.

وقبل خوض غمار مونديال الاندية يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 ولم يتكبد الفريق مرارة الخسارة في اي مباراة.