صدمة ل رونالدو.. البرتغالي يواجه أزمته الأولى في النصر

يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو أزمته الأولى مع فريق النصر، أحد أندية القمة في للدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، والذي انتقل إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية يناير 2023، قاماً من صفوف مانشستر يونايتد بعد الازمة التي لحقت به مع الشياطين الحمر وعدم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي للمدير الفني تين هاج.

رونالدو يواجه أزمته الأولى مع النصر

وودع نادي النصر بطولة كأس السوبر السعودي في نسخته الحالية 2023 وسط مشاركة كريستيانو رونالدو، وذلك بعدما تلقى الهزيمة من نظيره نادي اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف النهائي، ليخسر فرصة التأهل إلى النهائي والمنافسة على اللقب، فيما ضرب الفهود موعداً مع فريق الفيحاء الذي تغلب على الهلال.

ووجه المدير الفني لفريق نادي النصر اتهامات إلى البرتغالي بطريقة غير مباشرة، بأنه السبب في خسارة العالمي غداً، إذ نقلت صحيفة ميرور التصريحات التي قالها رودي جارسيا مشيراً إلى أن ما غير مجرى المباراة هي الفرصة التي أهدرها رونالدو في النصف الأول من عمر المباراة، مضيفاً أنه في النصف الثاني كان الفريق أفضل، لكن لم يكن هناك وقت للتعديل من النتيجة.

رونالدو

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي منذ أيام قليلة وتم تقديمه في حفل ضخم يناسب الأسطورة البرتغالي، وخاض مع العالمي ثلاثة مباريات حتى الآن اثنين على المستوى الرسمي، ومباراة ودية أمام باريس سان جيرمان.