“من أولها”.. إصابة كريستيانو رونالدو تصدم جمهور النصر السعودي

وجه الإعلامي السعودي نواف التميمي، صدمة إلى جمهور النصر السعودي بالإعلان عن إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق خلال مباراة الأمس أمام اتحاد جدة ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر السعودي، حيث يتوقع أن يغيب اللاعب لفترة ستحددها الفحوصات الطبية التي توضح حجم الإصابة التي تعرض لها.

وكتب الإعلامي السعودي من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة جاء فيها: “تورّم في مفصل كريستيانو رونالدو، واللاعب سيجري فحوصات طبية للتأكد من الإصابة”، ومن المقرر أن يجري رونالدو فحوصات طبية خلال الساعات المقبلة من أجل معرفة طبيعة الإصابة ومدة الغياب عن الملاعب.

النصر يودع كأس السوبر السعودي

وكان فريق النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، قد ودع بطولة كأس السوبر السعودي بعد أن خسر مساء أمس الخميس أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تقدم فريق اتحاد جدة بالدف الأول عن طريق اللاعب البرازيلي روماينيو في الدقيقة الـ 15 بعد جملة تكتيكية رائعة، بعد أن وصلت الكرة لـ عبد الرحمن العبود من تمريرة من اللاعب عبد الرزاق حمد الله، ومررها للجهة اليمني القادم من الخلف رومارينيو ليضيعها ويسجلها في الشباك.

"من أولها".. إصابة كريستيانو رونالدو تصدم جمهور النصر السعودي
رونالدو وحجازي في مباراة النصر والاتحاد

وعزز حمد الله تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثناي في شباك فريقه السابق النصر في الدقيقة الـ 43 بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية المرسلة من رومارينيو من الجهة اليمني، وقلص اللاعب البرازيلي تاليسكا النتيجة لفريق النصر حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة الـ 67 من المباراة بعد تسديدة رائعة من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها مواطنه لويس جوستافو.
وحاول فريق النصر بقيادة رونالدو، التعادل ولكن في الدقيقة الـ 94 أجهز مهند الشنقيطي على آمال العالمي في ذلك وسجل الهدف الثالث للاتحاد من هجمة مرتدة رائعة، تلقها من رومارينيو، حيث سدد الكرة بيمناه في الشباك مؤمنا انتصار فريقه وتأهل لدور نصف نهائي البطولة.