الفراخ اتجننت في السوق.. أسعار الدواجن اليوم الجمعة الموافق 27 يناير في المزارع المصرية

يراقب الجميع في المجتمع المصري في هذه الآونة أسعار الدواجن في المزارع المصرية، وبخاصة أسعار الفراخ، حيث أنها تعتبر من أهم الأكلات التي يعتمد عليها المصريون في وجباتهم، وتشهد أسعار الدواجن في هذه الآونة حالة من عدم الاستقرار، والارتفاع الشديد في الأسعار حيث قد وصل سعر بيع كيلو الفراخ الأمهات اليوم إلى 60 جنيه في المزرعة، على أن يصل إلى المستهلك بسعر حوالي 65 جنيه مصري.

أسعار الفراخ اليوم الجمعة في المزارع المصرية

وبالنسبة لأسعار الفراخ اليوم الجمعة الموافق 27 يناير 2023، فقد جاءت على النحو التالي:

  • الفراخ الساسو: سجل سعر بيع كيلو الفراخ الساسو اليوم الجمعة في المزارع المصرية بين 65 إلى 66 جنيه، لتصل إلى المستهلك بسعر يصل إلى حوالي 70 جنيه.
  • الفراخ البيضاء: وبالنسبة لكيلو الفراخ البيضاء فقد سجل سعر بيعه اليوم الجمعة مابين 62 إلى 63 جنيه، ليصل بذلك إلى المستهلك بسعر حوالي 68 جنيه.
  • الفراخ البلدي: وأما بالنسبة لكيلو الفراخ البلدي فقد سجل سعر بيعه اليوم الجمعة من 68 إلى 70 جنيه في المزارع، ليصل إلى المستهلك على ذلك بسعر حوالي 75 جنيه.
  • الفراخ الامهات: بينما بالنسبة لكيلو الفراخ الامهات الابيض، فقد سجل سعر بيعه اليوم الجمعة ما بين 59 إلى 60 جنيه، ليصل إلى المستهلك بسعر حوالي 65 جنيه مصري.
  • وأما بالنسبة للكتاكيت: فقد سجل سعر بيع الكتكوت الابيض اليوم 14.5 جنيه، وسجل سعر بيع الكتكوت الاحمر 11.5، وسجل سعر بيع الكتكوت البلدي 7.5 جنيه.