ازاي عريس يعمل كده في عروسته ليلة دخلتها.. عروسة تدخل في غيبوبة في المستشفى بعد ساعة واحدة فقط من ليلة الدخلة.. وسط صدمة كبرى من الأهل والمعازيم وهذا هو السبب الفظيع!!

هناك عدد كبير من الفيديوهات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بين عدد كبير من المستخدمين بشأن خبر آثار جدل كبير وصدم الجمهور، وهو نقل عروس للمشفي وكان ذلك الأمر بعد انتهاء الزفاف لها بعدة ساعات وأثناء توجه أهل العروس مباشرة إلى مكان المشفى المتواجد داخلها العروسة على الفور صدم الجميع من هذا المشهذ وبدأو يسألون عن السبب الخطير الذي أدى إلى هذه الكارثه ، اتبع التالي لتعرف ماحدث مع هذا العريس.

عروسة ليلة دخلتها
عروسة ليلة دخلتها

المستشفى تستقبل عروس في ليلة زفافها

الطبيعي أن ليلة الزفاف هي ليلة العمر وتعتبر افضل الليالي لجميع الفتيات  ولكن ما قد حدث من تفاصيل نارية لهذه الفتاة هذه الليلة بالنسبة للعروس هو صادم حيث قام العريس بالاعتداء من زوجها بالضرب مما أدى مباشرة إلى الدخول بسرعة إلى غرفة العناية المركزة ودخولها في غيبوبة وتحولت فرحة عمرها إلى كابوس تتذكره طول حياتها لن تنساه والسبب العريس.

 دخول العروسة إلى المستشفى لهذا الأمر

وقد تم انتشار خبر جريء بشأن دخول العروس المستشفي حيث اتجه أهلها إلى هناك سالوا عن السبب المؤدي لهذا الحادث وكان صادم حيث اعترف بكل جرأة الزوج أنه قام بضربها على وجهها باستخدام عصا كانت معه ، مما أدى إلى هذه الحالة الرهيبة والذهاب للعناية المركزة والمستشفى وكان هذا الأمر هو نابع من والدة العريس حيث أكد الزوج أن أمه أجبرت باقي أبنائها على نفس ذلك الفعل في ليلة زفافهم بفعل هذا الأمر ولا يستطيعون عصيان أمرها وذلك اعتقادا منهم أن في بذلك ستصبح العروسة في طاعة للعريس طوال العمر دون تخلف لأوامره فعل غير متوقع كاد يؤدي بحياة العروسة.