«هدف رومارينيو اليوم» أهداف النصر والإتحاد فى كأس السوبر السعودي

افتتح هدف رومارينيو اليوم أهداف النصر والإتحاد  فى المواجهة التى يخوضها الفريقين بالقوة الضاربة سواء فريق النصر أو الإتحاد وذلك كان متوقع فى ظل رغبتهما فى الوصول إلي الدور النهائي ومواجهة فريق الفيحاء الذى فجر مفاجأة من العيار الثقيل اليوم بتفوقه على الهلال بهدف نظيف.

أهداف النصر والإتحاد اليوم

هدف رومارينيو كان أول أهداف النصر والإتحاد اليوم فى المواجهة التى تقام على استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي ويسعى الفريقين لمواصلة نتائجهم المميزة منذ بداية الموسم الجاري بالأخص أن الإتحاد مرشح وبقوة للمنافسة على الدوري والحال ذاته ينطبق على فريق النصر.

فريق النصر خاض اللقاء بالقوة الضاربة بالشكل الرقمي 4-2-3-1 حيث يتحرك تاليسكا خارج منطقة الجزاء فى الأطراف ومنطقة العمق ويقوم بالدخول فى بعض الأحيان إلي منطقة الجزاء بجوار النجم البرتغالي رونالدو وحصل سلطان الغنام على حرية التقدم الهجومي وذلك نقطة متوقعة بالأخص أن الغنام من أبرز الأسلحة الهجومية التى يمتلكها فريق النصر فى الأطراف.

هدف رومارينيو اليوم

على الجانب الأخر يدخل فريق الإتحاد مباراة النصر اليوم بالقوة الضاربة بقيادة النجم الدولى المغربي حمد الله ويأتى إيجور كورونادو خلف النجم العربي وبجوار روماريو أحد الأسحلة الهجومية المميزة التى يمتلكها فريق الإتحاد الذى لا يعتمد على فكرة الإستحواذ على الكرة  عكس فريق النصر الذى له الأفضلية فى هذه النقطة.