“مزاملة رونالدو”.. رد حاسم من الأهلي على عرض النصر السعودي لضم نجم الفريق

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي تلقى خلال الأيام القليلة الماضية عرضا رسميا من فريق النصر السعودي لضم نجم الفريق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يسعى الفريق العالمي الذي يقوده كريستيانو رونالدو للتعاقد مع حارس مرمى مميز لتعويض إصابة حارسه أوسبينا والتي تأكد غيابه لفترة طويلة.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن القلعة الحمراء تلقت بالفعل عرضا رسميا من فريق النصر السعودي للتعاقد مع اللاعب محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الشتوية، مضيفا أن “الأهلي رفض بشكل قاطع فكرة رحيل الشناوي في انتقالات يناير الجاري، محمد الشناوي كان المرشح الأول، لتعويض إصابة حارس النصر السعودي (أوسبينا)، وطلبوا التعاقد معه بأي سعر”.

وأضاف مدير الكرة في النادي الأهلي: “رفضنا رحيله وتم إغلاق المفاوضات مع النادي السعودي في وقتها وبكل سهولة كمان، والشناوي يريد أن ينهي مسيرته في الأهلي، البطولة الأساسية بالنسبة لنا في هذا الموسم، هي بطولة الدوري ولها الأولوية، لأننا خسرنا الدوري في الموسمين الماضيين”.

"مزاملة رونالدو".. رد حاسم من الأهلي على عرض النصر السعودي لضم نجم الفريق
الأهلي يرفض عرض النصر السعودي لضم الشناوي

ويعتبر محمد الشناوي من الركائز الأساسية للأهلي خلال السنوات الأخيرة كما أن الحارس الأول لمنتخب مصر خلال الأعوام الماضية ويقدم مستويات ثابتة مع الأهلي، حيث خاض نحو 230 مباراة في كافة المسابقة وتوج العديد من الألقاب المحلية والإفريقية أبرزها بطولتي دوري أبطال إفريقيا وبرونزية مونديال الأندية مرتين على التوالي.

ويستعد النادي الأهلي للسفر إلى المغرب يوم السبت المقبل من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، حيث يفتتح الأهلي البطولة بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الأول من شهر القادم يوم الأربعاء المقبل.