من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال فى كأس الإتحاد الإنجليزي

أعلنت منذ قليل قناة بي إن سبورت اسم معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال فى المواجهة التى تعتبر من أبرز المباريات المنتظرة من جانب عشاق الكرة الإنجليزية بالأخص أن مانشستر سيتي يعيش حالة فنية مميزة والحال ذاته ينطبق على أرسنال الذى مازال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى هذه اللحظة.

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

أفصحت قناة بي إن سبورت عن اسم معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال حيث سيقوم المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف بالتعليق على هذه المواجهة والتى تأتى ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي بعدما أن تأهل مانشستر سيتي لهذا الدور على حساب تشيلسي برباعية نظيفة.

أرسنال تأهل للدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بعدما أن تفوق على أكسفورد يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة سجل الهدف الأول النجم الدولى المصري محمد الننى وأضاف الهدف الثاني المهاجم الشاب الصاعد بقوة إدوارد نيكيتاه الذى سجل هدفين أيضا فى مباراة مانشستر يونايتد السابق ضمن منافسا الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال
من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

أخر مواجهة جمعت بين مانشستر سيتي وأرسنال حسمها السيتي لصالحه بهدف قاتل فى الدقائق الأخيرة من جانب النجم رودريغو هيرنانديز ولكن هدف الأسبقية كان من جانب أرسنال الذى سجل فى الدقيقة الحادية والثلاثين عن طريق النجم الشاب بوكايو ساكا الذى يعتبر من أهم العناصر الأساسية فى تشكيلة مايكل أرتيتا.