على رأسهم نجم الفريق.. غيابات بالجملة في صفوف الأهلي بمونديال الأندية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن غيابات الفريق الأول بالنادي الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، حيث من المقرر أن تسافر بعثة الفريق يوم السبت المقبل 28 يناير الجاري بقرار من محمود الخطيب رئيس النادي بتقديم موعد السفر يوم للإعداد الجيد للبطولة بالمغرب.

غيابات بالجملة في مونديال الأندية

وأشار شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم، إلى أن الثلاثي أكرم توفيق ومصطفي شوبير وكريم فؤاد تأكد غيباهم عن بطولة كأس العالم للأندية، بسبب إجرائهم عمليات جراحية في الغضروف وفي الرباط الصليبي ويحتاجون لشهور للعودة إلى المران الجماعي مرة أخرى.

وأضاف شوبير: ” أن موقف حسين الشحات مازال غير واضح من اللحاق ببعثة النادي الأهلي فى كأس العالم للأندية، بسبب رشح الركبة الذي يُعاني منه خلال الفترة الحالية، وهناك قلق داخل النادي الأهلي من عدم لحاقه”، مشيرا إلى أن محمد هاني سيكون متواجدا في قائمة الفريق بمونديال الأندية ولكن مشاركته من عدمها ستكون في يد المدرب السويسري مارسيل كولر والجهاز الطبي.

على رأسهم نجم الفريق.. غيابات بالجملة في صفوف الأهلي بمونديال الأندية
غيابات بالجملة في صفوف الأهلي بكأس العالم للأندية

أما بالنسبة للاعب أحمد نبيل كوكا، فأكد شوبير أنه يتم بحث أمره عد إصابته بشد في الخلفية في المباراة الأخيرة للفريق أمام البنك الأهلي، ولكن ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم انضما بالفعل إلى المران الجماعي بعد التعافي من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا وسينضما إلى قائمة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى المغرب يوم السبت المقبل، من أجل الاستعداد بشكل مبكر إلى بطولة كأس العالم للأندية، خاصة وأن الفريق سيفتتح البطولة بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الأول من شهر فبراير المقبل.