«بمسحة واحدة» مكون سري ينظف الميكروويف بسهولة من الدهون المتراكمة والبقع

قائمة المنظمات المتخصصة فى تنظيف الميكروويف أو الأجهزة المشابهة التى أصبحت من الأجهزة الأساسية فى كل منزل وبالأخص الميكروويف الذى أصبح من الضروريات وهو من ضمن الأجهزة الحديثة التى تمكنت من الإنتشار وبقوة خلال الفترة الأخيرة الماضية لتوفيره الكثير من الوقت والجهد ويسخن بواقى الطعام ويقوم بإعداد الكثير من المأكولات.

طريقة تنظيف الميكروويف

يبحث الكثير من ربات المنازل عن طريقة تنظيف الميكروويف واليوم سنقدم لكم حل سحري قادر على تنظيف الميكروويف بسهولة وبفعالية كبيرة ولكن يجب إحضار بعض المكونات حتى تتمكنى من القيام بتلك النقطة.

  • مزيل طلاء الأظافر
  • قطعة من  القطن
  • قطعة من القماش.

الخطوة الأولى هى إحضار طبق عميق ضعى فيه مزيل طلاء الأظافر ومن ثم قوم بغمس القطنة فى هذا المزيل لمدة دقيقة كاملة حتى يتشبع بشكل جيد ولكن يجب فصل التيار الكهربي عن الميكروويف أولا قبل القيام بخطوات التنظيف ومن ثم يجب القيام بمسح بقع الدهون المتراكمة من خلال القطنة ويتم تكرار تلك الخطوات بشكل متكرر حتي يتم تنظيف الميكروويف بصورة كاملة وبالشكل الذى تريدى الوصول له وبعد ذلك نقوم بإحضار قطعة القماش من أجل مسح مزيل طلاء الأظافر التى تتواجد على الميكروويف.

طريقة تنظيف الميكروويف
طريقة تنظيف الميكروويف

طريقة أخري لتنظيف الميكروويف

هذه الطريقة مختلفة عن الطريقة الأولى ولكنها جيدة للغاية ويمكن من خلالها الحصول على نتائج مميزة ولكن يجب القيام بالخطوات التالية حتى تتمكنى من الحصول على النتائج الذى تريدين الوصول لها.

  • صودا الخبز
  • كوب من الماء
  • صابون سائل
  • ليفة التنظيف

تلك هى المكونات التى يتم إستخدامها فى الطريقة الثانية لتنظيف الميكروويف ولكن هناك بعض الخطوات التى يجب القيام بها بعد ذلك وتعتبر الخطوة الأولى هى إحضار طبق عميق من أجل إضافة له كمية من صودا الخبز بالإضافة إلي الماء ومن ثم نقوم بخلط تلك المكونات بشكل جيد من أجل الحصول على عجينة طرية.

قبل الذهاب إلي الميكروويف يجب التأكد من فصل التيار الكهربائي ومن ثم نقوم بتوزيع العجينة فى الأماكن التى بها بقع ومن ثم اتركي العجينة حتى تتجفف وبعد ذلك افركى الخليط بيدك أو بإستخدام بفرشاة والخطوة الأخري هى القيام بإحضار الصابون السائل والليفة لغسل أماكن البقع والخطوة الأخري هى شطف الميكروويف بالماء من أجل إزالة الصابون.