ملكش حجة انزل اشتغل.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب تصل 7500 جنيه شهريا

كشفت وزارة القوى العاملة عن مجموعة من الوظائف الشاغرة في عدد من التخصصات، إذ تلقت القوى العاملة طلبات من 82 شركة قطاع خاص للعمل في 15 محافظة لشغل نحو 3149 وظيفة خالية في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، وتعد وظائف القوى العاملة فرصة للراغبين في الحصول على وظيفة بامتيازات ورواتب مغرية إذ أن القوى العاملة تتوسط بين الفرد والمؤسسة الخاصة، ومن حين إلى آخر تطلق وزارة القوى العاملة وظائف شاغرة لمساعدة الشباب للحصول على فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين.

وظائف القوى العاملة

وتتلقى وزارة القوى العاملة طلبات التقديم في الوظائف الشاغرة في القاهرة والمديريات إذ أنها تتلقى طلبات راغبي العمل وإرسالها إلى الشركات، كما تتولى الوزارة تنظيم ملتقى بالمحافظات، وجعا وزير القوى العاملة إلى ضرورة تكثيف المتابعة  بعد الإعلان عن هذه الوظائف، والعمل على إرسال تقارير باستلام راغب العمل.

أين تتوفر الوظائف الخالية الجديدة

ويمكن التقديم في وظائف القوى الجديدة في القاهرة والجيزة، وبورسعيد، وكل من أسيوط والإسكندرية، والغربية والمنوفية، والقليوبية، والشرقية والإسماعيلية، وسوهاج، وقنا، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء وأسوان.

ملكش حجة انزل اشتغل.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب تصل 7500 جنيه شهريا
ملكش حجة انزل اشتغل.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب تصل 750 جنيه شهريا

التخصصات المطلوبة للعمل في وظائف وزارة القوى العاملة

وأعلنت وزارة القوى العاملة العديد من التخصصات للتقديم في الوظائف الشاغرة من خلال التالي.

  • وظائف مهندسين ميكانيكا
  • وظائف إنتاج وبرمجة وتحسين منتجات وظائف محاسبين
  • وظائف مدرسين حاسب آلي وموسيقى
  • وظائف رسام فن، وظائف أخصائي موارد بشرية
  • وظائف عمال إنتاج، وأفراد أمن.
  • فرص عمل مشرفي مواقع، ومندوبين مبيعات.
  • وظائف كافة التخصصات الفندقية، ومهن التفصيل والخياطة
  • وظائف شاغرة فنيين، وسائقين، وعمال نظافة

المرتبات المطلوبة للوظائف الشاغرة

وأوضحت وزارة القوى العاملة ان المرتبات المطلوبة للعمل وهي تتراوح من 2700 جنيه وتصل لـ 7500 جنيه شهريا حسب المهنة، ويحصل الفرد على امتيازات وتأمينات صحية واجتماعية.

طريقة التقديم في وظائف القوى العاملة

أوضحت وزارة القوى العاملة أن التقديم في وظائف القوى العاملة من خلال التوجه إلى وزارة القوى العاملة – 3 شارع يوسف عباس، المتواجد في مدينة نصر، ويمكن التواصل هاتفيا من خلال الأرقام التالية 22403571 – 22609354، ويمكن التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة في كل المحافظات والتعرف من خلالها على التفاصيل والمرتبات والتخصصات والشروط.