ظهرت الآن.. رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 بالاسم ورقم الجلوس بالقاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023، ويمكن الحصول عليها من خلال الاسم ورقم الجلوس وذلك بعد الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات للفصل الدراسي الأول للعام الجاري، ولفتت المديرية في بيان لها أنه جرى الانتهاء من عملية التصحيح بكل دقة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 بالاسم ورقم الجلوس بالقاهرة

أوضحت مديرية التعليم بالقاهرة أنه يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023، بالاسم ورقم الجلوس بكل سهولة ويسر خاصة بعد عمليات البحث التي جرت خلال الفترة الماضية من أولياء الأمور، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 من خلال الاتصال على الرقم 09000100 من أي خط أرضي أو رقم 5757 من أي محمول.

ظهرت الآن.. رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 بالاسم ورقم الجلوس بالقاهرة
ظهرت حالا.. رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 بالاسم ورقم الجلوس بالقاهرة

نتيجة الصف السادس الابتدائي على البوابة الإلكترونية

وأوضحت مديرية التعليم في القاهرة أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية للمديرية وإدخال الاسم ورقم الجلوس والحصول على النتيجة النهائية من المتحدث الآلي من على الموقع الإلكتروني.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 بالاسم ورقم الجلوس

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 بالاسم ورقم الجلوس من خلال عددًا من الخطوات التالية بكل سهولة ويسر من خلال التالي.

  • الخطوة الأولى من خلال الدخول على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.
  • على الفور يقوم الفرد بالتعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس من خلال النقر على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023.
  • ضرورة كتابة الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • بعد الخطوات السابقة انقر على زر إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي.