تردد قناة SSC1 SD المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والإتحاد اليوم فى السوبر السعودي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن تردد قناة SSC1 SD المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والإتحاد اليوم بالأخص أن إدارة قنوات SSC SPORT قررت نقل هذه المواجهة عبر القنوات المفتوحة وليس فقط على القناة المشفرة والتى تعمل بجودة HD بينما يمكن متابعة قناة SSC SPORT بدون تشفير عبر القمر الصناعى بدر سات.

تردد قناة SSC1 SD المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والإتحاد اليوم

لن تجد صعوبة فى إستقبال تردد قناة SSC1 SD المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والإتحاد اليوم بالأخص أن هذه القناة من ضمن القنوات التى يتواجد التردد الخاص على القمر الصناعى بدر سات الذى يعتبر من أشهر الأقمار الصناعية فى العالم العربي ومنتشر بقوة فى منطقة الخليج ويمكن إستقبال قنواته فى دول شمال أفريقيا.

القمر التردد FEC/SR الجودة
بدر سات 12418 27500 – H SD
أسم القناة .. SSC1 SD.

جدير بالذكر أن قنوات SSC SPORT هى الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس السوبر السعودي فى منطقة الشرق الأوسط ولكن هناك بعض القنوات الأوروبية التى تمكنت من الحصول على حقوق نقل بعض البطولات السعودية بعد انتقال رونالدو إلي الدوري السعودي.

تردد قناة SSC1 SD المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والإتحاد اليوم
تردد قناة SSC1 SD المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والإتحاد اليوم

مباراة النصر والإتحاد اليوم

تعتبر مباراة النصر والإتحاد اليوم إختبار صارم لقدرة الفريقين على تحقيق البطولات والإنجازات هذا الموسم وبالأخص فريق النصر الذى يعتبر المرشح الأبرز للمنافسة على لقب الدوري السعودي فى ظل إمتلاكه الكثير من الأسماء المميزة والتى يأتى على رأسها رونالدو النجم الدولى البرتغالي.