اتركها وأهرب فوراً اذا رأيت هذه العلامات !!! … 7 أنواع من النساء لا تتزوج منهم أبدا… احذروا منهم!!

الكثير من الشباب يسعى إلى تكملة نصف دينه ألا وهو الزواج، حيث تبحث كل امرأة عن شريك مناسب لها، ويبحث الرجل أيضا عن شريكه تناسبه، وكما قال النبي صلى الله عليه وسلم في حديثه الصحيح ” لا أرى المتحابين غير الزواج”، ويبحث الرجل عن الشريكة التي يرى فيها جميع المواصفات التي كاد أن يحلم بها، وأن تكون أماً لأولاده مستقبلاً، كذلك ويجب على الشاب أن يختار بعناية لشريكة حياته، ولكن هناك بعض أنواع من النساء اللاتي يجب الابتعاد عنها، وسوف نتعرف في هذه المقال عن كيفية اختيار الشريكة المناسبة، وسوف نتعرف على أهمية النصائح التي قدمها الدكتور محمد وهدان إلى الرجل في كيفية الحصول على زوجة أو شريكة حياة، ولماذا حذر الدكتور منهم.

أهم النصائح التي يقدمها أستاذ الإعلام الدكتور محمد وهدان للشباب

يقدم أستاذ الإعلام: الدكتور/ محمد وهدان، دكتور بجامعه الازهر الشريف نصائح قيمه الشباب المقبلين على الزواج، وتم طرح هذه النصائح في برنامج تليفزيوني على قناه الناس باسم ” هتجوز”، ونوه عن أنواع البنات التي يجب الابتعاد عنها عند إقبال على الزواج حتى وإن كان هناك قصه حب بينهما، مع ذكر أسباب البعد عنهن.

أسباب البعد عن 7 أنواع من الفتيات

كما ذكرنا سابقا عن الدكتور محمد وهدان تصريحات عن الفتيات التي يجب الابتعاد عنها وعدم الزواج منها التي سوف نوضحها في السطور الآتية:

  •  الفتاه البراقة التي تكون معجبة بنفسها طوال الوقت، وتكون امام المرآه أيضاً أغلب الاوقات، لأنها بذلك لا تعرف كيف تدير منزل وتربي أبناء.
  •  الفتاه “الثرثارة” كثيره الكلام التي لا تفصل ابدا، لأنها بذلك لم تحفظ سرك وسر بيتك ممكن ان تحكي أسرار المنزل لأصدقائها واهلها.
  •  الفتاه الطماعة الغير قنوعه التي تحدق في كل ما هو حولها تريد أن تملكه حتى لو كان هذا الشيء بسيط جدا.
  • الفتاه التي ذات الطابع النرجسي، التي تحب نفسها بطريقه شديده يطلق عليها الفتاه النرجسية، لأنها بالطبع لا ترى إلا نفسها فلن تحبك أبداً.
  •  الفتاه كثيره الخروج من المنزل تريد الخروج دائما في الكبيرة والصغيرة، لأنها تريد أن تلفت الأنظار .
  •  الفتاه التي تضيع أغلب النقود على الأشياء التافهة الغير لازمة حتما لن توفر لك شيئًا.