بعد ضم كريستيانو رونالدو.. النصر السعودي يسعى لخطف نجم ريال مدريد.. اعرف تفاصيل العرض الضخم

يسعى نادي النصر السعودي للحصول على خدمات لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش بعدما حصل على خدمات الدون كريستيانو رونالدو في صفقة تاريخية هي الأغلى في تاريخ الخليج، حيث تقدم نادي النصر السعودي بعرض ضخم لضم النجم الكرواتي.

النصر السعودي يسعى للحصول على خدمات لوكا مودريتش

وأعلن الصحفي الإسباني ريمون ألفاريز دي مون، عن تفاصيل العرض من نادي النصر السعودي، للتعاقد مع لوكا مودريتش، حيث قدم عرضا يتضمن عقدا لمدة موسمين على أن يحصل النجم الكرواتي على 40 مليون يورو.

النصر السعودي يغري النجم الكرواتي لوكا مودريتش

وأكدت تقارير صحفية أن النصر السعودي حصل على توقيع الدولي لوكا مودريتش حيث ذكرت صحيفة الميدان الرياضي – نقلا عن مصادر داخل النصر السعودي – أن النادي السعودي حصل على توقيع النجم الكرواتي، إلا أنها لم تحدد الموعد الذي سينضم فيه مودريتش إلى النصر السعودي وهل ستكون الصفقة في الانتقالات الشتوية الحالية أم في نهاية الموسم.

وينتهي عقد لاعب ريال مدريد في 30 يونيو المقبل ما يعني أنه يحق لأي نادٍ الحصول على خدمات اللاعب والتفاوض معه دون موافقة ريال مدريد.

ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات النجم الإنجليزي ببيلينجهام

وفي السياق ذاته لا يرغب ريال مدريد في الاستغناء على صانع ألعابه لوكا مودريتش، وخاصة بعد الأداء الرائع منذ بداية الموسم، إلى جانب أنه يواجه بعض الضغوط في التعاقد مع لاعب بوروسيا دورتموند النجم الإنجليزي ببيلينجهام، في ظل اهتمام بعض الأندية به أمثال مانشستر سيتي، وليفربول واللذان يحاولان الحصول على خدمات اللاعب والانضمام إلى الدوري الإنجليزي.