مفاجأة من العيار الثقيل.. النصر السعودي يقدم عرض خرافي لضم نجم ريال مدريد

نجح فريق النصر السعودي أن يكون هو فرس الرهان خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بضم اللاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق وقائد منتخب البرتغال، في عقد هو الأعلى في التاريخ لمدة موسمين ونصف، وأعلنت الإدارة أن صفقة رونالدو لن تكن الأخيرة التي سيضمها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية حيث سيتم التفاوض مع نجوم المستوى الأول.

وذكرت تقارير صحفية، إن إدارة النصر السعودي قدمت عرضا لضم اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية أو الحصول على توقيعه لضمه خلال الميركاتو الصيفي، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري ولم يحد أي تطورات بشأن تجديد التعاقد بينهما.

تفاصيل عرض النصر السعودي لضم مودريتش

وكشف الصحفي رامون ألفاريز دي مون بصحيفة ماركا الإسبانية، أن فريق النصر السعودي قدم عرضا رسميا إلى اللاعب لوكا مودريتش نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني لضمه بعد نهاية عقده مع الفريق في شهر يونيو القادم، مشيرا إلى أن إدارة النصر السعودي قدم عرضا للوكا مدته موسمين لارتداء القميص العالمي بداية من الموسم المقبل وأن ينضم للفريق خلال الانتقالات الصيفية.

مفاجأة من العيار الثقيل.. النصر السعودي يقدم عرض خرافي لضم نجم ريال مدريد
عرض من النصر السعودي لضم مودريتش

وأشار إلى أن العقد الذي قدمته إدارة النصر السعودي مدته موسمين مقابل 40 مليون يوروا ما يعادل 163 مليون ريال بواقع 20 مليون يوروا سنويا، مشيرا إلى أن الفريق العالمي النصر يسعى للجمع بين كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش من جديد، حيث سبق لها وأن تزاملا في صفوف الريال وحققا معا العديد من الإنجازات والبطولات.

وكان اللاعب لوكا مودريتش قد خطف الأنظار على الرغم من كبر سنه خلال بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر مع منتخب بلاده كرواتيا ونجح معهم في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية.