“تعرف تعمل سوشي”.. رونالدو وجورجينا يبحثا عن طباخ براتب خيالي

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن اللاعب كريستيانو رونالدو المنضم حديثا إلى فريق النصر السعودي، يبحث عن طباخ لمنزله الذي يسكن فيه في المملكة العربية السعودية، ووضع الأسطورة البرتغالية عدد من الصفات التي يجب توافرها في هذا الطباخ أبرزها أن يكون بارع في إعداد الأطعمة البرتغالية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن من أهم شروط التوظيف كطباخ لكريستيانو رونالدو أن يكون ماهر في تحضير وإعداد طعام السوشي الشهير، وأن يكون الشخص المتقدم على قدر كبير من النظافة، ووضع رونالدو راتب يصل إلى 4500 جنيه استرليني شهريا وهو ما يعادل 166.412 ألف جنيه مصري بعقد غير محددة المدة بل سيكون مفتوحا، على أن يتولى جميع أمور المنزل المتعلقة بالطعام.

مشاكل في إيجاد طباخ رونالدو

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن اللاعب كريستيانو رونالدو ليس هو من وضع شروط الحصول على الطباخ لوحده بل ساعده في ذلك صديقته جورجينا وأبنائهم الخمسة، حيث وضعوا شروطا من بينها أيضا بجانب الشروط السابقة أن يكون بارع في إعداد الأطباق المفضلة لديهم وعلى رأسهم السوشي لأنهم يحبونه كثيرا مقارنة ببقية الأطعمة.

"تعرف تعمل سوشي".. رونالدو وجورجينا يبحثا عن طباخ براتب خيالي
رونالدو يحبث عن طباح

وأضافت الصحفية البريطانية، أن عائلة رونالد تواجه صعوبة كبيرة في إيجاد الطباخ بهذه الشروط، حيث أكدت الأسرة عدم قدرتهم على وجدان هذا الشخص على الرغم من أن كل ما يحتاجونة هو طاه بارع في إعداد الأطعمة البرتغالية والسوشي فقط.
على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو الاستعدادات من أجل مواجهة فريق اتحاد جدة يوم الخميس المقبل الـ 26 من يناير الجاري، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، وهي ثاني مباراة لـ رونالدو بقميص النصر بعد فوزه في المباراة الأولى على الاتفاق بهدف نظيف يوم الأحد الماضي.