فيها كنز أغلي من الدهب !! .. إوعي ترميها تاني .. مرارة الفرخة كنز رهيب جدا في بيتك حافظي عليها .. طول عمرنا بنرميها واحنا منعرفش اهميتها

هناك بعض السيدات يواجهن مشاكل من زيادة الشعر في أجسامهم ، بحيث تلجأ الفتيات والسيدات الى أمور عديدة، وذلك من أجل التخلص من الشعر الزائد والمزعج، ومنهن من يتبعن الطرق التقليدية، مثل عجينة السكر أو شفرات الحلاقة أو الليزر، كما أن هناك بعض السيدات من يتجهن إلى طرق طبيعية حديثة لإزالة ذلك الشعر بشكل نهائي، وذلك مثل مرارة الفراخ، وسوف نستعرض سويا في مقالتنا هذه سبل إزالة الشعر.

هل مرارة الفراخ تستخدم لإزالة الشعر؟

هناك العديد من الطرق الطبيعية والتي تستخدمها السيدات من أجل إزالة الشعر من الجسم، كما أن هناك طرق تقليدية تسبب بعض الاضرار على البشرة والجلد، مما يؤدي إلى ظهور بعض الحساسية والحكة، وتعد المرارة بأنها آمن الطرق هي الطرق الطبيعية والتي تكون غير مؤلمة في إزالة الشعر الزائد بشكل نهائي بطريقة سهلة وبسيطة جدا.

كيفية إزالة الشعر من الجسم عن طريق مرارة الفراخ

وترجع هذه الطريقة من استخدام مرارة الفراخ في إزالة الشعر الزائد منذ فترة قريبة جداً ، حيث كانت الطرق التقليدية هي السائدة، فمنذ الآن إذا كان لديك فرخة احفظي مرارتها واستخدميها بتلك الطريقة الآتية، وذلك للحصول على أفضل النتائج وبدون ألم وبكل سهولة وبساطة جداً ، وذلك باتباع ما يلي.

  •  احضري مرارة الفراخ وازيلي عسارتها على المنطقة التي تريدين ازالة الشعر منها .
  •  اتركي العصارة حتى تجف تماما على المكان المراد ازالة الشعر منها.
  •  قومي بغسل المكان الذي وضعت عليه العصارة بالصابون والماء.
  •  قومي بتكرار هذه العملية عدة مرات وذلك لتحصلي على بشرة ناعمة وأنيقة.