بعد رونالدو.. النصر السعودي يحصل على توقيع أسطورة ريال مدريد

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في ساعة متأخرة من مساء اليوم الأثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر يناير للعام الجديد 2023 مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في حصول فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي على توقيع أسطورة ريال مدريد الاسباني للانضمام لصفوف العالمي.

النصر السعودي يحصل على توقيع لوكا مودريتش

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صحيفة اليوم في عددها الصادر الاثنين أكدت أن إدارة نادي النصر السعودي تمكنت بالفعل من الحصول على توقيع الدولي الكرواتي لوكا مودريتش نجم الملكي.

وقالت الصحيفة أن إدارة نادي النصر نجحت بالفعل في الحصول على توقيع قائد المنتخب الكرواتي بعد أن حصلوا على موافقته لتمثيل الصفوف وسيتم الاعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

وينتهي العقد الذي يربط بين مودريتش وريال مدريد بنهاية شهر يونيو ويحق له التفاوض معه دون موافقة الملكي وبالاخص أنه قد دخل في الفترة الحرة التي توفرها له الفيفا.

وسبق وأن انضم لوكا مودريتش لصفوف ريال مدريد في العام 2012 قادمًا من صفوف نادي توتنهام هوتسبيرز مقابل 35 مليون يورو وسبق وأن شارك خلال منافسات الموسم الجاري في 23 مباراة نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف وصنع هدفين.

واجمالًا خاض مودريتش رفقة الملكي 459 مباراة نجح خلالها في المساهمة 109 مباراة بتسجيله ستة وثلاثين مباراة وصنع لزملاءه في الفريق ثلاثة وسبعين هدفًا آخرين ونال مودريتش جائزتي الكرة الذهبية وTHE BEST في العام 2018