شاهد.. فيديو ميجا هاتريك كيليان مبابي في شباك بايس دي كاسل بكأس فرنسا

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العالمية عن فيديو ميجا هاتريك كيليان مبابي في شباك بايس دي كاسل بكأس فرنسا وهو الذي سجله الدولي الفرنسي في شباك الفريق الناشط بدوري الدرجة السادسة وهي التي تعد أول خماسية له في مسيرته الكروية التي بدأت في العام 2016.

فيديو ميجا هاتريك كيليان مبابي في شباك بايس دي كاسل بكأس فرنسا

وأشار الحساب الرسمي لفريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الخماسية التي سجلها كيليان مبابي الاثنين هي الأولى في تاريخ النادي الباريسي منذ أن تم تأسيسه وظهوره للنور في المرة الأولى عام 1977.

وسجل مبابي ثلاثة أهداف في الشوط الأول من المباراة وهو الذي انتهى بتقدم الفريق الباريسي بأربعة أهداف مقابل لا شيء قبل أن يتمكن من تسجيل هدفين في الشوط الثاني ليرفع غله فريقة إلى سباعية نظيفة عقب مرور ستة وسبعين دقيقة فقط.

وبخماسيته اليوم وصل رصيد كيليان مبابي حامل لقب كأس العالم روسيا 2018 رفقة المنتخب الفرنسي إلى 196 هدفًا بالقميص الباريسي.

ويبعد مبابي أربعة أهداف فقط عن معادلة رقم الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان اللاعب الدولي الأوروجوياني ادينسون كافاني لاعب فالنسيا الاسباني الحالي.

وسبق وأن سجل مبابي رباعية بقميص البي إس جي في شباك أولمبيك ليون خلال مواجهة الفريقين التي جمعت بينهما في الدور الأول من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الكروي 2018-2019.