«الناس مش عارفه تعمل اي مع الفراخ»..! إليكم أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023 في جميع الأسواق والبورصة…!!

 

استعد كثير من الناس وكثير من الناس ينتظرون بفارغ الصبر موعد هبوط أسعار الدواجن في الأسواق بسبب الظروف التي تمر بها البلاد ، حتى اليوم أسعار الدواجن التي شهدتها ، اليوم الذي سنعرضه لكم فيه ، لأنه عند أخذ السعر في الاعتبار ، أصبح السعر الحالي لأنواع الدجاج المختلفة مرتفعًا للغاية ، مما جعل السوق المحلي خلال تلك الفترة يعاني من نقص كامل. من استقرار الأسعار. سنعرض لكم من خلال موقعنا أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء ٢٤ يناير ٢٠٢٣ في جميع المزارع في مصر. تعرف على التفاصيل.

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023«الناس مش عارفه تعمل اي مع الفراخ»..! إليكم أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023 في جميع الأسواق والبورصة...!!

 

أسعار الدجاج اليوم الثلاثاء 24 يناير بمزارع الدواجن المصرية .. تواصل “المصري اليوم” تقديم خدماتها للقراء وتنشر أسعار الدواجن بجميع مشتقاتها.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم الثلاثاء ٢٤ يناير ٢٠٢٣

ويباع سعر الدواجن البيضاء اليوم الثلاثاء في المزرعة بـ57 جنيها ، ليصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 62 إلى 64 جنيها للكيلو في محلات الدجاج.

أسعار الفراخ البلدي اليوم الثلاثاء ٢٤ يناير ٢٠٢٣

انخفض سعر كيلو الدجاج المحلي ، اليوم الاثنين ، في المزرعة ، ليتم بيعه اليوم عند 62 جنيهاً ، والمستهلك عند 65 جنيهاً اليوم الاثنين.