إصابات بالجملة.. قائمة غيابات الزمالك أمام غزل المحلة في الدوري المصري

انضم ثلاثة لاعبين جدد لقائمة غيابات الزمالك أمام غزل المحلة في الوري المصري الممتاز، حيث تواصل الضربات على رأس المدير الفني البرتغالي جوسفالد فيريرا، والذي لا يعيش أفضل أيامه مع الفارس الأبيض، حيث فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر خمسة مباريات في جميع المسابقات تخللها الخروج من نصف نهائي كأس مصر على يد بيراميدز.

قائمة غيابات الزمالك أمام غزل المحلة تضم خمسة لاعبين

ويستمر غياب الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية الفنية بقرار من البرتغالي جوسفادو فيريرا، وانضم لهما محمود عبد الرازق شيكابالا الذي تعرض لإجهاد ووعكة صحية أبعدته عن تدريبات الزمالك الأخيرة وقرر الجهاز الفني استبعاه من موقعة المحلة.

كما خرج حمزة المثلوثي من قائمة الفارس الأيبض أمام المحلة بعد تعرضة لشد في عضلة السمانة، بالإضافة إلى المهاجم يوسف حسن الذي انضم لمنتخب مصر للشباب.

قائمة غيابات الزمالك أمام غزل المحلة في الدوري المصري
قائمة غيابات الزمالك أمام غزل المحلة في الدوري المصري

اقرأ أيضًا.. أول تحرك من كهربا ضد مرتضى منصور بعد تجاوزات رئيس الزمالك في حقه.

قائمة الزمالك لمباراة غزل المحلة في الدوري المصري

وانضم 21 لاعبًا لقائمة الزمالك لمباراة غزل المحلة، في مقدمتهم الثنائي الأبرز أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، فيما يقود سامسون أكينولا مهاجم الأبيض في اللقاء المقرر له يوم الغد الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف فاروق جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.