“معقول خلاص هيقفل؟!!”.. مصدر يكشف حقيقة تصفية أعمال “كارفور” الذي يتبع ماجد الفطيم وخروجه من الأسواق المصرية إلى الأبد!!

انتشرت الكثير من الأخبار في الآونة الأخيرة التي تؤكد إغلاق كافة فروع شركة كارفور وتصفيتها بالكامل في مصر بسبب وجود عجز في كمية البضائع الموجودة بها ولهذا خرج مصدر مسؤول من الشركة ليكشف لنا عن حقيقة ذلك الأمر والوضع الراهن وهل سيتم فعل ذلك بالفعل أم لا، وإليك كافة التصريحات الواردة عنها نعرضها لك بالتفصيل في السطور القادمة.

حقيقة تصفية فروع كارفور في مصر

"معقول خلاص هيقفل؟!!".. مصدر يكشف حقيقة تصفية أعمال "كارفور" الذي يتبع ماجد الفطيم وخروجه من الأسواق المصرية إلى الأبد!!

إن مصدر مسؤول بداخل شركة كارفور قد أعلنها صراحة منذ عدة ساعات وقال أن كل ما يتم تداوله من أخبار عن غلق كافة فروع الشركة ما هو إلا إشاعات ولا أساس لها من الصحة على الإطلاق، بل وفي المقابل تم الكشف عن أنه سيتم فتح فرع جديد لها في مناطق متفرقة وهناك خطة استثمارية سوف يتم تطبيقها خلال هذا العام وحتى العام القادم 2024 ويؤكد على أن كل هذه الأخبار تخلو من الصحة.

حقيقة تصفية أعمال كارفور في مصر

وأكد هذا المصدر على أن هناك ما يقارب 750 مليون جنيه سوف يتم استثمارها إلى عام 2025 في مصر ولهذا فإن الشركة تهدف إلى التوسع والانتشار وليس التصفية ولكن هناك فعلاً عجز في بضائع معينة مثل السكر والأرز والسمن والشاي وسوف يتم حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن.

ولكن مهما حدث ومهما أصبحت التحديات أكثر صعوبة فلن يتم إتخاذ قرار التصفية من السوق المصري بأي شكل من الأشكال بل سوف يتم حل جميع المشكلات والتحديات التي سوف تقابلهم بقوة كبيرة.