“وداعاً لغلاء الأسعار”…. دلوقتي مع كارفور تقدري تشتري كل اللي نفسك فيه من منتجات غذائية وأجهزة كهربائية بتخفيضات تصل حتى 20%!!!

بعد ارتفاع أسعار جميع المنتجات والسلع في جميع الأسواق، فإن أكثر ما يميل إليه المواطنون هو العروض والخصومات، فلهذا السبب تعلن العديد من الأسواق التجارية على أرض الواقع باستمرار عن عروض جديدة مثل كارفور في جميع الفروع، حيث تشمل العروض منتجات متنوعة بأسعار بسيطة وبنفس الجودة العالية كالعادة، وهنا سنوضح لكم عروض كارفور على عدد من المنتجات التي يزداد الإقبال عليها.

عروض كارفور المستمرة حتى نهاية الشهر

تنقسم العروض الحالية في كارفور إلى عدة أجزاء، بعضها يتعلق بالأجهزة والأدوات المنزلية وجزء للسلع الغذائية وآخر للملابس، ولتكملة العروض المتوفرة على المنتجات الغذائية ومنها:

كورونا شوكولاتة لايت 90 جنيها، حليب جهينة بالفانيليا 200 مل 45 جنيه، جبنة رومى الكيلوجرام الواحد ب 80 جنيها، تبلغ قيمة Moro Peanut Butter Bar  65 جنيها، تبلغ قيمة شوكولاتة كادبوري بابلي مقابل 40 جرامًا 166 جنيهًا، لبن لامار لتر كامل الدسم سعره الجديد 92 جنيها، زبدة طبيعية غير مملحة من المراعي  200جرام سعرها 95 جنيها، تسع عبوات وثلاث عبوات مجانية من زبادي المراعي وزنها 105 جرام بسعر 50 جنيه.

"وداعاً لغلاء الأسعار".... دلوقتي مع كارفور تقدري تشتري كل اللي نفسك فيه من منتجات غذائية وأجهزة كهربائية بتخفيضات تصل حتى 20%!!!

عروض وخصومات كارفور المذهلة

كل ربة بيت تشتري من وقت لآخر السلع الغذائية التي يحتاجها بيتها باستمرار، ولكن كلما زاد الشراء خلال فترة العروض، كانت النتيجة أفضل،  تختار بعض ربات البيوت الانتظار عند توفر العروض والخصومات، كما هو الحال في كارفور، حيث تقدم حاليًا خصومات على هذه المنتجات:

لسان عصفور من ايطاليانو سعره 25 جنيها لنصف كيلو، شرائط سميكة من مكرونة ريجينا سعرها 70 جنيها، أرز ذهبي من داريا طويل 68 جنيها للكيلو، مكرونة من ايطاليانو على شكل صدف سعرها 25 جنيها، شعرية بساطة 350 جرام سعرها 92 جنيهاً، سعر 400 جرام من مكرونة ريجينا قواقع 70 جنيها.