«الحدوتة بالكامل» شوبير يكشف سر إستمرار فيريرا بعد هزيمة الأهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير سر قرار مجلس إدارة مرتضي منصور بإستمرار تواجد فيريرا على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض على الرغم من الهزيمة من الأهلى بثلاثة أهداف نظيفة بالإضافة إلي الخروج من بطولة كأس مصر وعدد من النتائج التى لم تحقق طموحات الجماهير البيضاء.

شوبير يكشف سر إستمرار فيريرا بعد هزيمة الأهلى

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن سر إستمرار فيريرا هو أمير مرتضي منصور الذى يرغب فى إستمرار المدرب البرتغالي ولذلك اقترح على مجلس إدارة الزمالك تأجيل الإجتماع الذى كان من المقرر أن يتم بعد إنتهاء  مباراة الأهلى والزمالك من أجل إصدار قرار إقالة فيريرا.

وأضاف شوبير أن إجتماع مجلس إدارة نادى الزمالك تم إنعقاده عصر اليوم ومن خلال هذا الإجتماع تم إتخاذ قرار بإقالة فيريرا ولكن كان هناك اقتراح من جانب بعض أعضاء مجلس الإدارة بإعطاء المدرب البرتغالي فرصة أخيرة حتى مباراة فاركو المقبلة بالأخص أن فيريرا حقق عدد من الإنجازات فى الموسم الماضي ولذلك يملك رصيد كبير لدى الجماهير البيضاء.

شوبير أكد أن مجلس إدارة نادى الزمالك يقوم حاليا بالتفاوض مع فيريرا بشأن الشرط الجزائي الذى يصل إلي 500 ألف دولار وهو الأمر الذى يمثل عائق كبير أمام مرتضي منصور بالأخص أن الزمالك يعيش حالة مالية ليست جيدة خلال الفترة الأخيرة الماضية ولكن مجلس الإدارة إيجاد الحلول المناسبة.