ازاي مش عارفة تحمي شعرك من القشرة والحشرات؟؟؟…. وصفة من القرنفل وزيت الزيتون تخلصك من القشرة وتجعل شعرك ناعم وأقوى من الأول!!!!

يمكن للإنسان أن يعتمد على أشياء جميلة وممميزة تخلصه من تلمشاكل التي يعاني منها في حياته، سواء على المستوى الخاص بالصحة أو بالبشرة وجمالها ومضارتها ونظافتها، أو التخلص من الآلام التي تتواجد في الصحة، أو اتباع التعليمات والوصفات التي تجعل الشعر في أفضل حال وتحافظ عليه وتحميه مم التساقك، بل وتخلصه من الأوساخ والأتربة، وهناك العديد من الأشياء التي يمكن أن يتم استخدامها، ولكن نختار الأفضل فيها والصحي والذي لا يمكن أن يتسبب في مشكلة ما، أو يكون بمبلغ باهظ لا يقوى أحد على شراءه.

أهمية القرنفل وزيت الزيتون

لهذه المنتجات أهمية كبيرة على الصحة والبشرة والشعر، بل وللقرنفل القدرة العجيبة على طرد الحشرات من المنزل، وله القدرة أيضًا على تسكين الآلام.

ازاي مش عارفة تحمي شعرك من القشرة والحشرات؟؟؟.... وصفة من القرنفل وزيت الزيتون تخلصك من القشرة وتجعل شعرك ناعم وأقوى من الأول!!!!فما بالك عندما يتجمع القرنفل مع زيت الزيتون فسوف يتم الحصول على شيء جديد رهيب يجعل الشعر في حالة جيدة للغاية.

وصفة القرنفل وزيت الزيتون للشعر

إن كنت تعاني من القشرة فأنن بالفعل تحتاج إلى هذه الوصفة، تحتاج إلى وصفة تزيل أي شيء يسد المسامات.

فقط مكونين لا يمكن أن يكون فيهم ثالث، كل ما عليك هو احضار القرنفل ووضعه على زيت الزيتون، وتركه مغطى في مكان مظلم لمدة ٣ أيام.

ثم قم بتسخين هذا الخليط على النار، واتركه ليبرد، وقم بعمل حمام كريم وغسيل الشعر من الجذور.

ثم قم بغسيل الشعر بالشامبو والبلسم، ويكفي مرة واحدة في الأسبوع لهذه التجربة.