ماذا قدم كريستيانو رونالدو أمام الاتفاق في مباراته الأولى بقميص النصر؟

يمني جماهير العالمي بالتعرف على إجابة سؤال ماذا قدم كريستيانو رونالدو أمام الاتفاق في مباراته الأولى بقميص النصر؟ وهي التي خاضها صاروخ ماديرا رفقة كتيبة رودي جارسيا على ملعب إستاد مرسول بارك لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري روشن للمحترفين للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ماذا قدم كريستيانو رونالدو أمام الاتفاق في مباراته الأولى بقميص النصر؟

وبالبحث عن إجابة سؤال ماذا قدم كريستيانو رونالدو أمام الاتفاق في مباراته الأولى بقميص النصر؟ تبين لنا أنالدون قد دخل مواجهته الافتتاحية رفقة العالمي حاملًا لشارة القيادة وبالاخص انه كان محط أنظار وسائل الاعلام في العالم أجمع كون الشعبية الكبيرة التي يتوفر عليها.

وقبل انطلاقة المواجهة بدقائق وأثناء الدخول في النفق المؤدي للملعب خطف الدون الانظار بعد أن اظهرت الكاميرات لقطة عفوية له بجانب واحدًا من الأطفال حيث نظر إليه الدون بإبتسامة جميله كون الطفل ظل منبهرًا غير مصدق أنه يدخل مع أفضل لاعب في العالم خمسة مرات.

ولعب رونالدو مواجهة النصر كاملة تسعين دقيقة لكنه لم ينجح في تسجيل أو صناعة أي من الأهداف واكتفى فقط بتسديدة واحدة كانت على مرمى الاتفاق.

وخلال المواجهة لمس الدون الكرة في أربعين مرة وجاءت نسبة تمريراته الصحيحة 88% بينما نجح كعادته في الفوز بالالتحامات الهوائية خلال مناسبتين نظرًا للارتقاء الهائل الذي يقوم به.

وكان النصر قد نجح في الحصول على توقيع الدون خلال الميركاتو الشتوي الماضي بعقد حتى العام 2025 وبراتب سنوي يقدر بنحو 200 مليون يورو