موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة السعودية والعربية في كل مكان من معرفة موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة لها وذلك بعد أن لعب الهلال مباراته اليوم ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها والتي كانت اليوم الاحد الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير الجارى.

موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والفيحاء القادمة يوم الخميس المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر يناير الجارى في إطار منافسات بطولة كأس السوبر السعودي على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

وتنطلق مباراة الهلال والفيحاء القادمة في تمام الساعة 5:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال قد حقق فوز صعب اليوم علي حساب فريق ابها ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي عن طريق كلا من هيونج سوو والنجم السعودي سالم الدوسري ليحقق الزعيم فوز هام في الدوري السعودي ليصعد الي المركز الاول في البطولة.

موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء القادمة

وتنقل فعاليات مباراة الهلال والفيحاء القادمة عبر قناة SSC HD1 الناقل الوحيد لمباريات بطولة دوري روشن السعودي، ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 مفتوح