حيلة خبيثة.. طريقة استرجاع الفيزا بعد سحب ماكينة الصراف الآلي ATM لها .. وهذا الإجراء يحمي أموالك من السرقة بعد سحب الماكينة للفيزا !

سحب ماكينة الصراف الآلي ATM للفيزا من الأمور المزعجة التي يتعرض لها عدد كبير من الأشخاص الذين يقومون باستخدام الفيزا لسحب أو إيداع الأموال على مدار ال 24 ساعة،  وفور التعرض لهذه المشكلة يبحث مستخدمي الفيزا عن طريقة استرجاع الفيزا بعد سحب الماكينة لها للحصول عليها مرة أخرى، والقدرة على إعادة استخدامها في سحب وإيداع الأموال.

طريقة استرجاع الفيزا بعد سحبها داخل ماكينة الصراف الآلي
طريقة استرجاع الفيزا بعد سحبها داخل ماكينة الصراف الآلي

طريقة استرجاع الفيزا بعد سحبها داخل ماكينة الصراف الآلي

عند التعرض لهذه المشكلة المزعجة فهناك بعض الخطوات التي يجب على الفور القيام بها للحفاظ على الفيزا، وأيضا الأموال التي توجد فيها الحساب بالتواصل فورا مع خدمة العملاء التابع لها العميل، وذكر الوقت الذي تم سحب الفيزا فيه ورقم المكينة وأيضا مكان المكينة.

في حاله كانت عملية السحب قد تمت في إحدى الماكينات التي توجد في المولات التجارية أو خارج فرع البنك فيجب التوجه إلى أقرب فرع للبنك التابع له العميل والقيام باستخراج بدل فاقد ،وأما إذا كانت عملية سحب الفيزا تمت في داخل إحدى الماكينات التابعة للبنك أو في داخل الفرع نفسه فيمكن للعميل التوجه إلى فرع البنك للحصول على الفيزا في اليوم الثاني من سحبها بعد إثبات الشخصية للشخص.

أسباب سحب الفيزا داخل ماكينة الصراف الآلي

ماكينة تتصرف الآلي بصاحب الفيزا لعده أسباب جاء في مقدمتها:

أولا التأخر في كتابه الرقم السري.

ثانيا تأخر العميل في القيام بسحب الفيزا بعد انتهاء العملية التي قام بها.

ثالثا قد يكون هناك عطل فني في الماكينة.

رابعا القيام بإدخال رقم سري خاطئ ثلاث مرات متتالية