“بقيادة رونالدو” جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز النصر على الإتفاق اليوم

فوز النصر على الإتفاق اليوم كان له تأثير عل جدول ترتيب الدوري السعودي 2023 بالأخص أن النصر يعتبر المرشح الأبرز هذا الموسم للإنقاض على اللقب المحلى بعدما أن قام بعدد من التعاقدات المميزة والتى يأتى على رأسها تعاقده مع رونالدو النجم الدولى البرتغالي.

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز النصر

فوز النصر اليوم على الإتفاق جعل رفاق رونالدو يتصدرون جدول ترتيب الدوري السعودي 2023 برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فريق الهلال الذى حقق الفوز هو الأخر اليوم على حساب أبها بهدفين مقابل هدف مما يزيد من الضغوط على رجال نونو سانتو مدرب الإتحاد الذى يحتل المركز الثالث.

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز النصر
جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز النصر

مباراة النصر والإتفاق تعتبر من أهم مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي بسبب مشاركة رونالدو للمرة الأولى مع فريقه الجديد بالإضافة إلي رغبة النصر فى العودة إلي صدارة الترتيب بعدما أن تصدر البطولة فريق الإتحاد بفارق نقطة واحدة عن النصر ولذلك خاض جارسيا مباراة اليوم بالقوة الضاربة بقيادة الثنائي رونالدو وتاليسكا النجم البرازيلي المميز.

مباراة النصر والإتفاق

جاء هدف تاليسكا اليوم فى مباراة الإتفاق فى الدقيقة الحادية والثلاثين وذلك كان متوقع بالأخص أن فريق النصر كان له الأفضلية بصورة كاملة من حيث الإستحواذ على الكرة وتهديد مرمي الإيطالي باولو فيكتور حارس مرمي فريق الإتفاق الذى ظهر بصورة مميزة فى مباراة اليوم على الرغم من إهتزاز شباكه.