انتا في وضع حرج.. لو ظهرت لديك هذه العلامة في تطبيق “الواتساب” فأنتا في كارثة حقيقة .. وهذا الحل الوحيد للتخلص من مراقبة الواتساب !

تطبيق الواتساب من التطبيقات الأكثر استخدامًا من بين تطبيقات المراسلة التي توجد عبر شبكة الأنترنت فقد تم الإعلان عن عدد مستخدمة هذا التطبيق منذ عام 2021 وقد تجاوز عدد مستخدميه ال 2 مليار شخص حول العالم لذلك هذا التطبيق يختلف عن أي تطبيقات أخرى توجد على الأنترنت وتقدم خدمة المراسلة بين الأشخاص على مدار ال 24 ساعة.

طريقة معرفة أن تطبيق الواتساب مراقب
طريقة معرفة أن تطبيق الواتساب مراقب

طريقة معرفة أن تطبيق الواتساب مراقب

في ظل هذا العدد الكبير من المستخدمين حرصت ” شركة ميتا”  المالكة لتطبيق واتساب على إطلاق عدد كبير من الخدمات والمزايا التي طال انتظارها من المستخدمين، ولعل من أشهر الخدمات التي تم إطلاقها هي خدمة واتساب ويب والتي من خلالها يمكن للمستخدم القيام بفتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر واللاب توب بعد مطابقة الباركود بين الهاتف والكمبيوتر أو اللاب توب.

طريقة التخلص من مراقبة تطبيق الواتساب

يستغل الكثير من الأشخاص هذه الخدمة للتجسس على الأشخاص الآخرين من خلال خدمة واتساب ويب ومطابقة الباركود لتصبح رسائل، وصور وجميع ما يقوم الشخص به على التطبيق على مرآ ومسمع الشخص المتجسس على الشخص الآخر،  وهو ما يهدد خصوصية مستخدمي التطبيق، ويمكن القيام بمعرفة إذا كان التطبيق الخاص بك مراقب أم غير مراقب من خلال إتباع هذه الخطوات:

  1. القيام بفتح تطبيق الواتساب والضغط على الاعدادات .
  2. القيام باختيار واتساب ويب.
  3. يظهر أمامك المتصفح الذي من خلاله الدخول إلى تطبيق الواتس الخاص بك.
  4. في حالة كنت أنتا من قام بمطابقة التطبيق على الكمبيوتر أو اللاب توب فذلك الأمر يعني أنك غير مراقب، وأما في حالة لم تكن أنتا فقم فورًا بحذف المتصفح ويفضل القيام بحذف التطبيق وإعادة تحميله حتى تكون تخلصت تمامًا من مراقبتك.