موعد مباراة النصر والإتحاد القادمة فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة العربية موعد مباراة النصر والإتحاد القادمة بالأخص أن النصر يدخل اللقاء بهدف تحقيق النقاط الثلاث على حساب الإتحاد الذى يعتبر من أبرز المنافسين له على اللقب المحلى السعودي هذا الموسم كما هو الحال لفريق الهلال على الرغم أن الزعيم الأسيوى نتائجه غير مستقرة تحت قيادة رامون دياز المدرب الأرجنتينى المخضرم.

موعد مباراة النصر والإتحاد القادمة

تحدد موعد مباراة النصر والإتحاد القادمة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي وتعتبر تلك المواجهة هى الأبرز فى الجولة المقبلة بسبب الشراسة والندية بين الفريقين فى الموسم الجاري والنقطة التى تزيد من أهمية اللقاء هو خوض النصر بقيادة رونالدو النجم البرتغالي الذى شارك فى مباراة الإتفاق الأخيرة.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

النصر – الإتحاد الخميس 26 يناير 2023،

7:00 مساءً الجزائر، 8:00 مساءً مصر، 9:00 مساءً السعودية

ssc

الملك فهد

مباراة النصر والإتحاد القادمة من المحتمل أن يحدد ملامح المنافسة على الدوري السعودي هذا الموسم بالأخص أن الإتحاد تمكن من حصد النقاط الثلاث فى الجولة الماضية على حساب الباطن مما يزيد من رغبته فى مواصلة الإنتصارات والنتائج الإيجابية للحفاظ على تواجده على رأس ترتيب الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر والإتحاد القادمة
موعد مباراة النصر والإتحاد القادمة

القنوات الناقلة لمباراة النصر والإتحاد القادمة

تضم قائمة القنوات الناقلة لمباراة النصر والإتحاد القادمة قناة ssc sport الناقل الحصري والرسمي لبطولة الدوري السعودي هذا الموسم ومن المتوقع أن تقوم قناة أس أس سي سبورت بعمل تغطية مميزة وخاصة لهذه المواجهة فى ظل الإهتمام الجماهيري بها.