شاهد.. فيديو هاتريك هالاند اليوم فى مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الكرة العالمية عن فيديو هاتريك هالاند اليوم بالأخص أن هالاند ظهر بصورة أكثر من رائعة فى مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون الذى اقيمت ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي ليصل رصيد السيتي إلي النقطة الخامسة والعشرين بفارق نقطتين فقط عن أرسنال.

فيديو هاتريك هالاند اليوم

أصبح فيديو هاتريك هالاند اليوم هو الأكثر تداولا بين عشاق الكرة الإنجليزية بالأخص أن النجم الدولى النرويجي يحظى بشعبية كبيرة من جانب عشاق الدوري الإنجليزي ولعبة الفانتازي وتسجيله ثلاثية اليوم فى مباراة ولفرهامبتون جعله يصل إلي هدفه الخامس والخمسين له هذا الموسم.

https://youtube.com/watch?v=XO-viHxmEdk

هالاند تمكن من تسيجل هدف مانشستر سيتي الأول فى الدقيقة الاربعين من شوط اللقاء الأول الذى شهد تراجع كامل للجانب الخلفي من جانب فريق ولفرهامبتون الذى لم يظهر بالصورة المنتظرة فى مباراة اليوم وأضاف هالاند الهدف الثاني لفريقه فى الدقيقة الخمسين من شوط اللقاء الثاني عن طريق ركلة جزاء.

نجم مانشستر سيتي واصل تألقه بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة الرابعة والخمسين من شوط اللقاء الثاني ليصل غلي هدفه الخامس والعشرين فى الموسم الجاري الذى من المتوقع أن يتمكن خلاله من الوصول للحذاء الذهبي بسهولة فى ظل ضعف مردود محمد صلاح والحال ذاته ينطبق على هاري كين لاعب توتنهام الذى سجل 15 هدف هذا الموسم ولكن نتائج توتنهام من المتوقع أن لا تجعله يتمكن من مطارد نجم النرويج.