«هاتريك هالاند اليوم» فيديو أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

افتتح هدف هالاند اليوم أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي الذى خاض مباراة ولفرهامبتون اليوم بالقوة الضاربة من أجل مواصلة إنتصاراته بعدما أن حقق إنتصار مثير على توتنهام فى الجولة الماضية.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم

هدف هالاند اليوم كان أول أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون فى المواجهة التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي ويتسلح مانشستر سيتي بعامل الأرض والجمهور مما جعل أفضليته النظرية تزداد على حساب ولفرهامبتون.

https://twitter.com/khaldalsady16/status/1617179643462795266

مانشستر سيتي يدخل مباراة اليوم بقوته الضاربة ويواصل الجزائري رياض محرز تواجده فى تشكيل فريقه بجوار دي بروين وجاك جريليش الذى لا يقدم المردود المنتظر منذ بداية الموسم ولكن غياب فيل فودين جعله يدخل فى التشكيل الأساسي فى مباراة اليوم أمام ولفرهامبتون.

https://twitter.com/khaldalsady16/status/1617180041816969218

بيب جوارديولا قرر الإعتماد على ريكو لويس فى الجانب الأيمن على الرغم من وجود جواو كانسيلو على مقاعد البدلاء ولذلك يعتبر تواجد ريكو لويس هو المفاجأة الأبرز فى تشكيل مانشستر سيتي اليوم ويتواجد لابورتي فى الجانب الأيسر وفى منطقة العمق يتواجد الثنائي المعتاد رودري وجوندوجان النجم الدولى الألمانى.

https://twitter.com/Sport__news_/status/1617179281574232064

هدف هالاند اليوم

جاء هدف هالاند اليوم فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني الذى تمكن خلاله مانشستر سيتي من السيطرة بصورة كاملة على الكرة بينما اعتمد فريق ولفرهامبتون على التراجع الكامل للجانب الدفاعى من أجل السيطرة على القوة الهجومية التى يمتلكها رجال بيب جوارديولا.