موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال القادمة فى كأس الإتحاد الإنجليزي

معطيات عديدة تزيد من أهمية موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال القادمة على الرغم أن هذه المواجهة تجمع بين الفريقين فى بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي وليس بطولة الدوري الإنجليزي ولكن التقارير الصحفية المقربة من جانب مانشستر سيتي وأرسنال أكدت أن الفريقين سيخوضون المباراة بالقوة الضاربة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال القادمة

تحدد موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال القادمة ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ويأمل مانشستر سيتي فى حصد بطاقة التأهل إلي الدور الخامس بعدما أن تأهل للدور الربع على حساب تشيلسي  برباعية نظيفة سجل خلالها النجم الجزائرى رياض محرز هدفين.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

السيتي – أرسنال الجمعة الجمعة 27 يناير 2023،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعودية

bein

الاتحاد

مباراة مانشستر سيتي وأرسنال القادمة تعتبر من أبرز مواجهات الدور الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي وذلك بسبب المنافسة الشرسة بين الفريقين فى الدوري الإنجليزي مما يزيد من رغبتهم فى الفوز فى المواجهة المقبلة التى ستجمع بينهم فى بطولة الكأس من أجل الحصول على دفعة معنوية تزيد من حماس الفائز من أجل إستكمال المنافسة على الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال القادمة
موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال القادمة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال القادمة تضم قناة بي إن سبورت الناقل الرسمي لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ولكن القناة الرياضية القطرية لم تعلن  حتى الأن اسم معلق هذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الكرة الإنجليزية بسبب المنافسة الشرسة بين الفريقين فى الموسم الجاري.