مفاجأة.. نجم الأهلي: الإدارة لم تفاوضني لتجديد عقدي حتى الآن

كشف اللاعب حسين الشحات جناح النادي الأهلي، أن إدارة الفريق لم تتواصل معه بشأن تجديد تعاقده مع الفريق على الرغم من أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2022- 2023، حيث قال في تصريحات تليفزيونية “لم يحدث أي اتصالات حتى الآن من جانب الأهلي معي بشأن تجديد عقدي”.

وأضاف الشحات بعد مباراة الأمس أمام الزمالك في القمة 125: “الأولوية بالنسبة لي التجديد للنادي الأهلي، اللي عايزه ربنا هيكون، لو في نصيب إني أكمل مع القلعة الحمراء سوف استمر بالتأكيد، ولو أراد الأهلي رحيلي سأحترم هذه الرغبة، وتركيزي الآن فقط في تقديم كل ما لدي للنادي خلال الموسم الجاري”.

هدف حسين الشحات اليوم
الشحات: الأهلي لم يفاوضني لتجديد تعاقدي

مكاسب الأهلي بعد الفوز علي الزمالك

وحصل الأهلي العديد من المكاسب بعد الفوز على الزمالك أمس في القمة 125 على استاد القاهرة الدولي بثلاثية نظيفة أحرزها محمود كهربا ومحمد شريف، أولهما الفوز على الغريم التقليدي والمنافس المباشر ودائما ما تكون معه صعبة ونجح الفريق في توسيع الفارق مع غريمه الزمالك لـ 8 نقاط في جدول الترتيب.

ومن مكاسب القمة بالنسبة للأهلي ظهور اللاعب الجديد خالد عبد الفتاح بشكل ملفت ورائع في المباراة حيث أغلق كل الطرق المؤدية لمرمى الشناوي من الطرف الأيمن، كما ظهر اللاعب مروان عطية الصفقة الجديدة أيضا بمستوى مميز على الرغم من دخوله بديلا في الشوط الثاني، إضافة لعدم خسارة الفريق في أي مباراة مع المدرب السويسري مارسيل كولر منذ توليه المسؤولية الفنية للمارد الأحمر، حيث تعادل في 4 مباريات فقط وفاز في 10 مباريات في الدوري، وفاز في لقاء السوبر أمام الزمالك وتأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وابتعد الأهلي بالصدارة بعد فوزه أمس على الزمالك ووصل إلى النقطة 34 بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيوتشر وبـ 8 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الرابع بـ 26 نقاط، في حين يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.