مؤشر قوي يقرب فيريرا من الرحيل عن تدريب الزمالك بعد هزيمة القمة

ظهرت واحدة من المؤشرات القوية خلال الساعات القليلة الماضية تفيد برحيل البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن تدريب القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة وذلك في اعقاب الخسارة المذلة والمهينة التي تعرض لها حامل لقب الدوري في آخر نسختين على يد نادي الاهلي في القمة 125 بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمس السبت.

مؤشر قوي يقرب فيريرا من الرحيل عن تدريب الزمالك بعد هزيمة القمة

وفيما يخص التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مصدر مقرب من الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك قد أكد في تصريحات لموقع كورة في العارضة أن المدير الفني البرتغالي عقب نهاية الاهلي في القمة 125 توجه إلى اللاعبين وقدم لهم الشكر على كل ما قدموه خلال الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق.

وأضاف :” من الفخر لي أن اتولى تدريب مثل هذه المجموعة من النجوم وبالاخص انكم تمتلكون من المقومات التي تجعلكم تلعبون في أفضل الأندية الأوروبية وأكبرها وقمتم بتنفيذ كافة التعليمات التي كنت اطلبها منكم وهو ما دفعنا لتحقيق ثنائية الدوري وبطولة كأس مصر”.

وإستكمل :” كنت أمني النفس بأن أبقى معكم لفترة أطول ونحقق سويًا البطولة التي حلمنا بها دوري أبطال أفريقيا لكنني اشكركم واتمنى لكم التوفيق خلال الفترة القادمة في محاولة للوصول إلى صدارة البطولة وتحقيق اللقب الثالث تواليًا بجانب حصد البطولة القارية التي تغيب عن الخزائن من العام 2002.