3 أجانب وثنائي مصري.. الزمالك يختار مدربه الجديد خلفا لفيريرا بعد ثلاثية الأهلي

تسيطر حالة من الترقب والغضب لدى جماهير الزمالك بعد الهزيمة أمس من الغريم التقليدي الأهلي بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، حيث تنتظر الجماهير الاجتماع الذي دعا إليه مرتضى منصور رئيس النادي من أجل تحديد مصير المدرب البرتغالي فيريرا والذي تشير التقارير إلى أن ساعاته أصبحت معدودة داخل القلعة البيضاء خاصة بعد تراجع النتائج والأداء في آخر 6 مباريات للفريق في كافة البطولات.

وتوقعت تقارير الصحفية، أن يعلن مرتضى منصور بعد اجتماع اليوم، إقالة البرتغالي فيريرا وتعيين مدرب جديد بدلا منه وذلك على خلفية الخسارة أمام أسوان ومن بعدها التعادل أمام الداخلية بهدف لكل فريق والتعادل أمام الاتحاد السكندري والهزيمة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، والخسارة أمس أمام الغريمي التلقيدي الأهلي.

المرشحين لخلافة فيريرا في الزمالك

وحسب التقارير الصادر من داخل القعة البيضاء، أن هناك 5 مرشحين لاختيار واحدا منهم لتدريب الزمالك في حالة الاستقرار على رحيل المدرب فيريرا، ومن ضمن القائمة 3 أجانب على رأسهم المدرب اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني السابق لنادي بيراميدز، والثاني هو المدرب معين الشعباني المدير الفني السابق للمصري البورسعيدي وآخرهم رامون دياز مدرب بيراميدز والهلال السعودي السابق.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هناك ثنائي مصري من ضمن المرشحين لخلافة فيريرا في الزمالك وهم خالد جلال مدرب البنك الأهلي السابق والزمالك السابق، وأيمن الرمادي مدرب فريق أسوان في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها رفقة أسوان.

3 أجانب وثنائي مصري.. الزمالك يختار مدربه الجديد خلفا لفيريرا بعد ثلاثية الأهلي
تاكيس مرشح لخلافة فيريرا في الزمالك

وكان مرتضى منصور قد نشر في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورا كتب في: “دعي المستشار مرتضي منصور مجلس ادارة نادي الزمالك لاجتماع طارئ الساعة 11 مساء اليوم لبحث مصير فيريرا”، ولكن عاد وأعلن تأجيل الاجتماع إلى اليوم الأحد.

أمير مرتضى يتقدم بالاستقالة من منصبه

وأعلن الإعلامي كريم حسن شحاته في تصريحات تلفزيونية أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق أبلغ اللاعبين بعد المباراة برحيله من منصبه بالنادي، وفي انتظار الاجتماع الذي يعقده مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور اليوم لحسم الكثير من الملفات أبرزها مصير فيريرا ومعرفة أسباب تراجع النتائج والأداء خلال الفترة الأخيرة.

وينتظر الفريق الأول بنادي الزمالك، مباراة يوم الثلاثاء المقبل 24 يناير الجاري، أمام غزل المحلة في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.