الشغل كتير قدم وكفاية كسل.. القوى العاملة تعلن وظائف شاغرة براتب يصل 4 آلاف جنيه وامتيازات بالجملة

من حين إلى آخر، تطلق وزارة القوى العاملة وظائف شاغرة في العديد من التخصصات خلال شهر يناير وكشفت في نشرة التوظيف الدورية مجموعة من التخصصات وتسعى الوزارة إلى توفير وظائف شاغرة للشباب أو وظائف بديلة للراغبين في استبدال أعمالهم، برواتب مغرية وضمان حقوق الطرفين، ومواجهة التحديات إليكم تفاصيل وظائف القوى العاملة الشاغرة على النحو التالي.

وظائف عمل بالجيزة

وأعلنت وزارة القوى العاملة عن وظائف شاغرة في العديد من التخصصات وهي كل من 10 مشرف أمين وخبرة 5 سنوات، ويحصل الفرد على راتب شهري 4 آلاف جنيه، بشرط أن يتراوح السن من 35 حتى 50 سنة.

كما أعلنت وزارة القوى العاملة عن وظائف 150 فرد أمن براتب يصل إلى 3700 جنيه، ويتراوح السن من 25 إلى 40 عاما، مع وظائف لـ 5 أفراد مراقبين كاميرات براتب من 3 آلاف جنيها بشرط أن يتراوح سن الفرد من 25 إلى 40 عامًا.

الشغل كتير قدم وكفاية كسل.. القوى العاملة تعلن وظائف شاغرة براتب يصل 4 آلاف جنيه وامتيازات بالجملة

وظائف سائقين

كما أعلنت وزارة القوى العاملة عن وظائف 4 سائقين بشرط أن يكون الفرد حاصل على رخصة ليكون السن من 22 حتى 40 عاما، بشرط أن يكون يكون الفرد حاصل على مؤهل عال، أو متوسط، وتتميز بتوفير إقامات ومواصلات والحصول على امتيازات أخرى منها تأمين اجتماعي وطبي.

1223 وظيفة خالية في عدد من التخصصات

وتواصل وزارة القوى العاملة طرح العديد من الوظائف الشاغرة وآخرها الإعلان عن لشغل 1223 وظيفة شاغرة في عدد من التخصصات لذوي القدرات الخاصة برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريًا، وامتيازات عن التأمين الصحي والاجتماعي ويمكن التقديم عليها خلال شهر يناير 2023، وتلعب وزارة القوى العاملة دور الوسيط في الوظائف الشاغرة بين المواطنين وأصحاب الأعمال لضمان أن يحصل كل فرد على حقه.