معقول قدر يكتب كدة في الامتحان؟ طالب يجيب على السؤال إجابة أبكت المعلم وأذهلت الجميع .. أعرف ماذا كتب الطالب في أمتحان اللغة العربية !!

يخوض الطلاب العديد من الاختبارات على مدار العام الدراسي منها اختبار الشهر، و اختبار نصف العام الدراسي ، واختبار نهاية العام الدراسي وذلك لجميع المواد الدراسية المقررة على الطلاب خلال العام الدراسي، ويأتي اختبار اللغة العربية ليكون من أولى الاختبارات التي تلقى اهتمام كبير للغايه، ويجيب عليها الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، ولكن كانت إجابة الطالب على احد الأسئلة في اختبار اللغة العربية إجابة ذهبيه  أثارة أعجاب واهتمام الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين قاموا بمشاهده إجابة الطالب على الأسئلة.

إجابة الطالب في الامتحان تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
إجابة الطالب في الامتحان تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

إجابة الطالب في الامتحان تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

بدأت واقعه الطالب الذي قام بإجابة أثارة الجدل، والاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيام احد الأشخاص بتداول ورقه إجابة الطالب الذي قام بأعراب الآية القرآنية الكريمة “خلق الإنسان من عجل” وكانت إجابة الطالب بداية من كلمه “خلق فعل ماضي” لم ينسى فاعله كاتبا بجوار الأعراب لن اكتب مبني للمجهول تأدبا مع الله سبحانه وتعالى.

رد فعل المعلم على إجابة الطالب

فورا رؤية المعلم إجابة الطالب في الاختبار أشاد بها كاتبا له “بارك الله في أدبك وعلمك أحسنت” كما نال هذا الطالب في اختبار اللغة العربية الدرجة النهائية، وعلى الرغم من أن إجابة الطالب ليست صحيحه من الجانب الدراسي أو دقيقه، ولكن المعلم اعجب كثيرا  بالأخلاق التي يتمتع بها هذا الطالب والتربية الحسنه التي نجح والديه منذ الصغر في تأسيسه على القيم والاحترام والتأدب مع الله سبحانه وتعالى.