بقرار من مرتضى منصور.. “ابن الأهلي” يتولى تدريب الزمالك رسميًا خلال ساعات

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن كون المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة، قد عقد اجتماع طارئ مع المجلس بعد نهاية مباراة القمة، وذلك من أجل النقاش حول مستقبل المدير الفني البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، والذي أصبح للغاية من الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض بعد خسارة بثلاثية أمام النادي الأهلي في ديربي القاهرة، والتي جعلت مجلس إدارة الزمالك يدعو لاجتماع طارئ من أجل تحديد مصيره هو وجهاز الفني بالكامل.

الزمالك يقرر إقالة فيريرا

قال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، بأن الأخير سيعلن عن إقالة جوسفالدو فيريرا في غضون الساعات المقبلة، ليرحل الأخير عن قيادة القلعة البيضاء بعدما نجح في أن يقود الفريق لتحقيق لقب بطولة الدوري المصري خلال الموسمين الآخريين، ولكن النتائج الأخيرة للفريق أصبحت غير مرضية لمجلس الإدارة أو الجمهور.

وبحسب المصادر، فإن النادي سيوجه الشكر إلى جوسفالدو فيريرا خلال اليوم الأحد، وسيتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد الذي سيتولى قيادة الفريق خلال ما تبقى من منافسات في هذا الموسم.

المدرب الجديد لنادي الزمالك

قالت تقارير إعلامية نقلًا عن مصادر مقربة من نادي الزمالك بأن رئيس القلعة البيضاء، المستشار مرتضى منصور، قد عقد اجتماع طارئ مع مجلس الإدارة خلال مساء يوم الأمس وبعد نهاية مباراة الديربي أمام الأهلي مباشرة، وقد استقر المجلس على تعيين المدرب الوطني، خالد جلال، ليكون هو المدير الفني الجديد للفارس الأبيض.

والجدير بالذكر بأن خالد جلال يعد من أبناء النادي الأهلي، وقد سبق له وأن مثل فريق الناشئين في القلعة الحمراء في بداية مسيرته مع كرة القدم.